بفضل تنوّع خدماته ومنتجاته المصرفية الإسلامية بنك بروة يحصد جائزة لتميزه في السوق القطري

الدوحة - العرب

الخميس، 12 يوليه 2018 01:42 ص

حصد بنك بروة -أكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر- جائزة «المصرف الرائد من حيث المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في قطر»، وذلك خلال «حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2018»، الذي نظمه مؤخراً الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في بيروت، وشهد حضور نخبة من القادة الماليين والمصرفيين الدوليين، وخبراء في الصناعة المصرفي، وحشد من كبار الشخصيات.
وتعليقاً على نيل الجائزة، قال بنك بروة: «إن تقدير أداء بنك بروة المصرفي من قبل مؤسسة إقليمية مرموقة، كالاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، دليل على التزام البنك بتوفير مجموعة متنوعة من أحدث المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء، عملاً بأفضل المعايير المصرفية». وأضاف: «يعتبر بنك بروة حصوله على هذه الجائزة بمثابة شهادة على المركز الرائد الذي يتمتع به في السوق المصرفي، إذ يعكس قدرته الثابتة على تحقيق نتائج مجدية، بالرغم من التحديات التي تواجهها المنطقة. سيسعى البنك كما دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تنوعاً، لتلبية متطلبات وتطلعات عملائه من مختلف الفئات».
تنوع
استناداً إلى استراتيجياته الطموحة، يُقدم بنك بروة مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية الرائدة لعملائه في دولة قطر. وانسجاماً مع هويته كأكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر، فإن البنك يُقدم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية الإسلامية كحساب التوفير «ثراء»، الحساب الأول في قطاع الصيرفة الإسلامية في قطر، الذي يتيح لعملاء البنك فرصة الفوز بالعديد من الجوائز النقدية الشهرية، فضلاً عن فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، وقدرها مليون ريال قطري مرتين خلال السنة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى، التي تم طرحها مؤخراً من قبل البنك، وتشمل «تحويل الراتب»، العرض الذي يُقدم باقة كبيرة من خدمات القيمة المضافة، والعروض المخفضة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم الشهرية إلى أي حساب توفير من بنك بروة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل خدمات مبتكرة للأفراد وخدمات مصرفية للشركات، كما يقدم البنك خدمات الاستثمار والتمويل العقاري، التي تتعامل بشكل استباقي مع جميع متطلبات العملاء المالية، وتطلعاتهم طويلة الأمد المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.