مواقع مجانية لتحميل الصور عالية الدقة تغنيك عن دفع مبالغ باهظة

الدوحة- سارة مراد

الخميس، 12 يوليه 2018 03:01 م

إذا كنت كنت كاتب محتوى أو مصممًا.. مهما كان عملك في مجال الإعلام  أو خارجه  بالطبع ستحتاج إلى صور عالية الجودة وجميعنا نلجأإلى محرك البحث جوجل ولكننا نجدها باهضة الثمن. 

إليك بعض المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل صور عالية الجودة ومجانيى أيضًا: 

 1- موقع Unsplash

موقع رائع يحتوي على مكتبة تضم أكثر من نصف مليون صورة عالية الدقة مدعومة بما يزيد عن 90 ألف مصور محترف ومصمم مبدع , ومن مميزات الموقع أنه يمنح مستخدميه رخصة استخدام الصور لأي أغراض سواء تجارية أو شخصية ويمكنك استعمالها بدون حقوق المصور كما يمكنك الاشتراك في الموقع وأنه سيرسل لك كل 10 أيام صورًا على بريدك الإلكتروني.

2- موقع Pixabay

يعتبر من أكثر  وأهم مواقع البحث عن الصور وكذلك يوفر الموقع تصميمات ومقاطع فيديو عالية الجودة , يمكنك التعامل مع محتويات الموقع بحرية تامة فهو يعتمد على رخصة الملكية العامة كما يقدم الموقع خدمة جيدة للبحث عن الصور، حيث يمكنك البحث ضمن تصنيف محدد أو بلون غالب محدد، وكل صورة بجانبها معلومات مفصلة عن التفاصيل التقنية الخاصة بها.

3- موقع FreeImages

موقع عريق أنشأ في 2011 ولكن تحت مسمى آخر ,  الموقع يتيح لك استخدام الصور كيفما شئت لكن  دون أن تبيع الصور أو تعيد نشرها بشكل مستقل ، كما يجب عليك أن تسأل صاحب الصورة عندما تريد أن تستخدمها سواء في النشر أو البيع.

4- موقع stockVault

موقع وسيط يجمع بين المصوريين المحترفيين أوالهواة  وبين المستخدين العاديين الذين يبحثون عن صور مجانية، الموقع يشجع المصورين على المشاركة بصورهم مقابل كسب المال ولكن لايمكنك كمستخدم  استخدام الصور في أغراض تجارية.




أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.