كلية شمال الأطلنطي في قطر تستقبل وفداً من القوات المسلحة القطرية

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 01:45 م

استقبلت كلية شمال الأطلنطي في قطر وفداً من القوات المسلحة القطرية، وكان على رأس الوفد سعادة اللواء ركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية بدولة قطر وكان في استقبال سعادة اللواء والوفد المرافق له، الاستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر، والسيدة سماح قمر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالإضافة إلى عدد من إداريي الكلية.

وخلال الزيارة استمع الوفد إلى عرض مفصل عن رؤية ومهمة كلية شمال الأطلنطي في قطر وعن الدور الذي تؤدية الكلية في المجال التقني والمهني بصفتها الكلية الوطنية والتقنية الرائدة في دولة قطر.

بالإضافة إلى نبذة عن تخصصات الكلية المختلفة المتمثلة في تكنولوجيا الهندسة والمهن الصناعية، ودراسات الأعمال، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات.
كما استمع الوفد خلال الجولة لشرح مفصل عنما يحتوية حرم الكلية من مرافق من الطراز العالمي.

وتاتي هذه الزيارة في إطار تقوية العلاقات بين الكلية والمؤسسات الوطنية المختلفة وسبل دعمها وتطويرها والبحث عن فرص جديدة للشراكة بين الجهتين  لتقديم التعليم التقني والفني في الكلية الوطنية التقنية الرائدة في قطر فمثل هذه الشراكات هي غاية في الأهمية حيث تعتبر عاملا مساهماً في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة لدولة قطر.

وعلق اللواء ركن حمد أحمد النعيمي رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية خلال الزيارة قائلاً:" اتوجه بالشكر للدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر على الدعوة الكريمة لزيارة الكلية، كما أننا في القوات المسلحة القطرية نتطلع للعمل مع الكلية بإداراتها الوطنية الجديدة".

واضاف:" لدينا في القوات المسلحة القطرية خطط وبرامج طموحة للإستفادة من الإمكانيات الكبيرة المتوفرة في كلية شمال الاطلنطي في قطر ونتطلع قدماً لزيادة التعاون القائم بين الجانبين في المستقبل القريب".

وعن الزيارة صرح الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة، رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر:" نحن سعداء جداً بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز العمل المشترك بين القوات المسلحة القطرية وكلية شمال الاطلنطي في قطر كما اتوجه بالشكر الجزيل لسعادة اللواء حمد النعيمي والوفد المرافق له على تلبية الدعوة لزيارة الكلية".

وأضاف:" تهدف كلية شمال الأطلنطي في قطر بصفتها الكلية الوطنية التقنية الرائدة في دولة قطر إلى توفير أفضل انواع التعليم التقني العالمي  لمنتسبي القوات المسلحة القطرية، وهو الأمر الذي سوف يعود بالنفع على الدولة بشكل عام حيث أننا جميعا نعمل لما فية مصلحة هذا الوطن، كما اننا ننظر لهذه الزيارة على أنها الحجر الأساس لوضع خطط مستقبلية تضمن التعاون بين القوات المسلحة القطرية وكلية شمال الاطلنطي في قطر في المجال التعليمي والتدريبي".

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.