اقرأ مع بوابة العرب.. "يا صاحب الرسالة"

بوابة العرب- هاجر المنيسي

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 11:50 ص

"يا صاحب الرسالة" هو الكتاب الذي يخاطب التائه عن الطريق وجهل سبب بعثه ولكنه يبحث عن طريق يضع قدامه عليه ليبدأ الطريق من جديد ووجوده وكذلك هو يحاكي ذاك الذي حمل دعوة الإسلام، واحترق قلبه كمدا على حال الأمه، فأضاء بهمته ما حوله، ويوضح الكاتب علامات من يحاولون الوصول إلى هذا الهدف السامي وكيف أن هذا الحمل يجعل صاحبة يقدم على أختيارات صعبه أحياناً وما الضمانات التى تجعله لا يفارق رسالته ولو للحظة في حياته وما هي الحواجز التى تحول بينه وبين هدفه وكيف عليه أن يتغلب عليها ويجتاز كل الحواجز.

يعد كتاب "خالد أبو شادي" من أروع الكتب التى يمكنك أن تقتنيها في مكتبتك فهو يساعدك على رسم طريقك الأمثل ويشعل بداخلك العزائم والهمم، فإن كنت ممنّ حملوا الدعوة على عاتقهم وأردوا أن يروا الطريق فليكن هذا الكتاب صديقك حتى تنطلق.

وهو كتاب بسيط في لغته ومقاصده يصل مفهومه بسرعة إليك ويتعلق به قلبك، يجعل من قارئه صاحب همة ودعوة فيعلم لما هو متواجد على هذه الأرض وكيف أن الدعوة هي فرض عين على كل فرد، يعلمك أن الدعوة جهاد وحياة في سبيل الله من أجل نصرة دينه.

كتاب ينتفع به الشباب والكبار فينصح أن يقرأه الجميع بأختلف أعمارهم والكتاب بسيط في محتواه و كذلك حجمه حيث يصل كتاب"يا صاحب الرسالة"  إلى نحو 187 صفحة للكاتب "خالد أبو شادي".

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.