تشمل محطة وقود جديدة.. الخيارين لـ «العرب»: مشروعات خدمية متكاملة في الدائرة 16

أحمد سعيد

الخميس، 09 أغسطس 2018 12:47 ص

وافقت الجهات المعنية على إنشاء محطة وقود جديدة بمنطقة غرافة الريان، لتخفيف الضغط المتزايد على المحطات الحالية بسبب الزحام الناجم عن زيادة التوافد السكاني بمناطق الدائرة 16، والذي بلغ 35 ألف نسمة خلال الفترة الماضية.
قال السيد محمد بن صالح الخيارين عضو المجلس البلدي المركزي، ممثل الدائرة 16، في تصريحات لـ «العرب»، إن مناطق الدائرة شهدت خلال الفترة الماضية الموافقة على إنشاء محطة وقود بمنطقة غرافة الريان، بعد فترة وجيزة من الموافقة على تشييد العديد من المرافق الخدمية.
وأضاف «أنه تواصل مع الجهات المعنية لإنشاء عدد من محطات الوقود بالمنطقة، وهو ما استجابت له الجهات المعنية، لخدمة أبناء مناطق الدائرة».
وأضاف: «إن المشروعات الجديدة سوف تتميز بتكامل الخدمات والمرافق، كما تعمل على مواجهة الزحام، مما يوفر كثيراً من الوقت لدى قائدي السيارات بأنحاء الدائرة».
الجدير بالذكر أن مناطق الدائرة 16 شهدت توزيع أكثر من 3 آلاف قطعة أرض لأبناء «روضة إقديم، وغرافة الريان، وبني هاجر، والثميد، والسيج، وأم الأفاعي»، على مدار السنوات الأربع الماضية.
فيما يقطن الدائرة أكثر من 35 ألف نسمه ما بين مواطن ومقيم، وتشهد العديد من مشروعات البنية التحتية، وكذلك إنشاء المرافق الخدمية، إضافة إلى توزيع أراضي للمواطنين، بلغت مساحة القطعة الواحدة 1200 متر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.