إنجاز أعمال صيانة حدائق الشيحانية

الدوحة - العرب

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:22 ص

أنجزت إدارة شؤون الخدمات ببلدية الشيحانية عدداً من الخدمات المتنوعة في مجال الحدائق والمنتزهات وتخضير المسطحات الخضراء بالمرافق العامة، في الحدود التابعة للبلدية خلال يوليو الماضي.

قامت الوحدة الفنية بقسم الحدائق التابع للإدارة بإنجاز عدد من الأعمال الخدمية بنجاح، منها متابعة أعمال الصيانة بحديقة الشيحانية للعائلات، من تعشيب الحشائش بالمسطح الأخضر وري المزروعات بالحديقة، وأعمال الري بالحديقة الأولمبية، كما قامت بإزالة الأعشاب حول أشجار السدر وزراعة أشجار بدلاً منها، وردم الجور بالرمل الزراعي استعداداً لزراعتها.

كما نفذت الوحدة أعمال تركيب سقايات للطيور بحديقة الشيحانية والحديقة الصحراوية، وصيانة المسطح الأخضر من قص وتهذيب الأسيجة النباتية بمبنى البلدية الجديد، وتابعت أعمال ري أشجار السدر المزروعة بطريقة (Water Box) مع الشركة المنفذة، وتحديد المسطح الأخضر بالحديقة وإزالة الأعشاب بمناطق الزهور، وتقديم خدمة تقليم الأشجار بعد استلام الطلب ومعاينة الموقع وتنفيذ الطلب.

كما جرت صيانة مبنى بلدية الشيحانية من قص وتحديد ورش ومكافحة المسطح الأخضر وتهذيب الأسيجة وتقليم بعض الأشجار ومتابعة أعمال الري، ومتابعة الصيانة بحديقة الجميلية من قص وتحديد ورش ومكافحة وتهذيب الأسيجة وكذلك الأعمال المدنية.


أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.