بمنطقة الشرق الأوسط.. "beINSPORTS" الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي حتى 2022

وكالات

الجمعة، 10 أغسطس 2018 07:12 م

نجحت شبكة “beINSPORTS” في الحفاظ على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بمنطقة الشرق الأوسط حتى موسم 2022/2021.

جاء ذلك في بيان بالحساب الرسمي للشبكة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيه: “مجموعة beIN الإعلامية تؤمن الحقوق الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2022".

وذكر البيان "اتفاقا هاما تحصل بموجبه beIN SPORTS على حقوق النقل الحصرية لمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022".

الاتفاق الجديد الذي وقعه في لندن كل من ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز وناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، يعني أن beIN SPORTS هي الموطن الحصري للدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأعوام الأربعة المقبلة حتى 2022.

وقال ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم "نعرف أن هناك العديد من المشجعين الشغوفين بالدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن beIN SPORTS تقوم بعمل ممتاز يجعل البطولة متاحة لهم، beIN شريك على المدى الطويل للدوري وتغطيتهم المتميزة ساعدت على ارتفاع الاهتمام بأنديتنا في العديد من البلدان. نحن نتطلع لمواصلة العمل معهم لجعل أفضل ما في الدوري الانكليزي الممتاز متاحا للمشجعين في المنطقة خلال الأعوام الأربعة المقبلة. 

من جانبه قال ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية "يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN  الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنكليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب. نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة، ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز  بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022. 

جدير بالذكر أن "beINSPORTS" تمتلك حقوق البث بمنطقة الشرق الأوسط لكل من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي، إضافة إلى كأس العالم لكرة القدم.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.