سامسونج تكشف عن "نوت 9" بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها

وكالات

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:08 م

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note 9 الذي طال انتظاره من قبل عشاق سلسلة Note حول العالم.

اعتمد تصميم جالاكسي نوت 9 على إرث سلسلة الهواتف التي تميزت باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي، وذلك من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة.

وعززت سامسونج قلم الهاتف الجديد بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، ويسمح القلم S Pen الجديد للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note 9، ويمكن للمستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً.

كما كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن ساعة جديدة مزودة ببطارية تدوم لسبعة أيام في الشحنة الواحدة، وتتيح الساعة دعماً لتقنية الدفع الإلكتروني "سامسونج باي"، وقادرة على قياس أكثر من 40 نشاطاً رياضياً.

وصرح دي جيه كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة تكنولوجيا المعلومات واتصالات الهواتف المتحركة في شركة سامسونج للإلكترونيات، بأنه "لطالما كانت سلسة هواتف Note الذكية السلسلة التي نعرض من خلالها أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا على مستوى القطاع، وهاتف Galaxy Note9 ليس استثناء"
وتم تعزيز الهاتف بنظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج، علاوة على خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.