"القيادة نحو الابتكار" شعار معرض قطر للسيارات في نسخته الثامنة

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:10 م

تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أعلنت الجهة المنظمة لمعرض قطر للسيارات، وهي الهيئة العامة للسياحة بالتعاون مع فيرا قطر اليوم عن عودة معرض قطر للسيارات هذا العام، في نسخته الثامنة، والذي سيقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2018.

وسيشارك عدد من العلامات التجارية في المعرض الذي يحمل شعار "القيادة نحو الابتكار" وتعتبر نسخة هذا العام هي النسخة الأولى ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تهدف لإثراء محتوى المعرض والتركيز على مفاهيم الابتكار والاستدامة وتعزيز مكانة المعرض في روزنامة معارض السيارات العالمية. وتشمل خطة عمل الاستراتيجية الجديدة، تعديل توقيت المعرض، ليصبح أول معارض السيارات في المنطقة، مما يجعله الوجهة الأمثل للعلامات التجارية العالمية للكشف عن ابتكاراتها وأحدث موديلاتها في المنطقة.

وقال السيد أحمد العبيدلي مدير المعارض في الهيئة العامة للسياحة: "يمثل معرض قطر للسيارات نموذجاً مميزاً عن التعاون بين القطاعين العام والخاص في إقامة فعاليات محلية وتطويرها للوصول بها إلى العالمية، وهو ما يتماشى مع رؤية واستراتيجية الهيئة في تطوير قطاع فعاليات الأعمال، وتعزيز مكانة قطر كوجهة فعاليات أعمال عالمية خاصة مع توافر أحدث الإمكانيات والمرافق"، وأضاف:" يأتي تطوير استراتيجية المعرض الجديدة، لتركز على ما يقدمه المعرض لكلٍّ من العارضين والجمهور على حد سواء، وعلى قيمة المحتوى والابتكار بشكل رئيسي، وهو ما سيساهم في تعزيز مكانة المعرض على روزنامة معارض السيارات العالمية".


وقد تطور معرض قطر للسيارات على مدار سبع سنوات ليصبح أحد أهم معارض السيارات في المنطقة، واستطاع تعزيز مكانته كمنصة تواصل وتفاعل بين العلامات التجارية العالمية ووكلائها المحليين من جهة، وبين الجمهور والعملاء المحتملين في قطر والمنطقة، وقد شهدت النسخة السابقة من المعرض توافد أكثر من 50 ألف زائر على فعاليات المعرض المختلفة.

وقال السيد أحمد الملا، الرئيس التنفيذي للعمليات الترفيهية في إعلان إيفينتس: "يعتبر معرض قطر للسيارات من أكبر المعارض في قطر، وينتظره الكثير من عشاق السيارات والعاملين في المجال سواء من قطر أو المنطقة. ونحن نعمل عاماً بعد عام على تطوير هذا المعرض لمواصلة مواكبة سوق السيارات المتجدد والسريع واحتياجات المستهلكين المتغيرة. ونحن سعداء بالتعاون مع مختلف العارضين لإثراء تجربتهم وتجربة الجمهور على حد سواء".

ومن المتوقع أن يقدم المعرض لزواره تجربة تلبي تطلعاتهم وأذواقهم وتمكنهم من استكشاف أحدث الموديلات وأفضل العروض من مختلف العلامات التجارية والوكلاء تحت سقف واحد.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.