الخريطيات يقيل مدربه الثاني هذا الموسم

قنا

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:11 م

قرر نادي الخريطيات صاحب المركز الأخير في الدوري القطري لكرة القدم، مساء اليوم، فسخ عقد مدربه المغربي عزيز العامري بسبب سوء النتائج، حيث خسر الفريق أمس الأول الأحد أمام السيلية (صفر-5) في الجولة الحادية عشرة.
وبات العامري ثاني مدرب تقوم إدارة نادي الخريطيات بإقالته خلال 11 مرحلة فقط من بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك بعد التونسي ناصيف البياوي الذي قرر النادي أيضا فسخ عقده، بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في المراحل الثلاث الأولى من المسابقة.
وأوضح السيد منصور موسى رئيس جهاز كرة القدم في نادي الخريطيات أن عزيز العامري من المدربين الجيدين، لكن لم يحالفه التوفيق مع الفريق ولم يتمكن من تطبيق فكره لما يفيد الفريق في تحقيق نتائج جيدة.
وقال منصور موسى، في تصريح صحفي، إنه بعد هذه النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق خلال المراحل الأخيرة، فإن إدارة النادي رأت أنه من الأفضل للطرفين فسخ التعاقد بالتراضي.
وأشار رئيس جهاز الكرة في النادي إلى أن مهمة تدريب الفريق تم إسنادها مؤقتا إلى المدرب المساعد وسام رزق، النجم السابق للكرة المحلية، والذي دافع عن ألوان أندية قطر والسد والجيش.
وكان العامري قد تولى تدريب الخريطيات بعد المرحلة الثالثة من الدوري خلفا للتونسي البياوي، حيث أشرف على الفريق في ثماني مباريات في الدوري، ففاز على الغرافة (2-صفر) في المرحلة السابعة، وخسر في المباريات السبع الأخرى، وآخرها أمام السيلية.
ويحتل فريق الخريطيات حاليا المركز الثاني عشر الأخير في الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بفارق خمس نقاط خلف الخور الحادي عشر، وبات أول المرشحين للهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.