مسؤول عماني: قطر تتقدم بشكل كبير في مجال الطب الرياضي

قنا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 08:30 م

أكد السيد هشام بن سالم العدواني، المدير العام لرابطة دوري المحترفين بالاتحاد العماني لكرة القدم، أن دولة قطر تتقدم بشكل كبير في الجانب التكنولوجي المتعلق بمجال الطب الرياضي.

وقال العدواني ،في تصريح له اليوم عقب زيارته لمستشفى جراحة العظام والطب الرياضي /سبيتار/، " إنني فخور بتواجدي اليوم في سبيتار وبالتواجد بهذا الصرح في دولة من دول مجلس التعاون".. مشيرا إلى أن دولة قطر تتقدم بشكل كبير في الجانب التكنولوجي المتعلق بمجال الطب الرياضي، حيث لمسنا الكثير من الأمور التي يمكننا الاستفادة منها على مستوى الاتحاد العماني لكرة القدم وعلى مستوى رابطة دوري المحترفين العمانية".. متمنيا إيجاد طريقة للتعاون في كيفية الاستفادة من هذه المنشأة وما تقدمه من خدمات للرياضيين بشكل عام.

وأوضح أن زيارته لسبيتار جاءت بهدف التعرف على كل مكوناته باعتباره أحد أفضل المراكز في مجال الطب الرياضي على مستوى الوطن العربي والعالم.

وأضاف المدير العام لرابطة دوري المحترفين بالاتحاد العماني لكرة القدم، "أعتقد أن الزيارة اليوم كانت ممتازة، حيث قابلنا القائمين على الأعمال الفنية والطبية لسبيتار وهو أمر هام بالنسبة لنا للتعرف على أفكارهم وطرق التعامل مع كافة الحالات التي ترد للمستشفى من الرياضيين في ظل وجودهم بجانب الكثير من المنتخبات في المشاركات العالمية، بالإضافة إلى المعدات والاستخدامات والجانب التكنولوجي فيما يتعلق بالأوكسجين بغرف الارتفاعات".

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.