نادي قطر وصيفا للبطولة العربية لكرة الطاولة

قنا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:22 م

فاز نادي قطر بوصافة البطولة العربية للأندية لكرة الطاولة في نسختها الثلاثين التي استضافتها العاصمة التونسية منذ الثاني من شهر نوفمبر الحالي، واختتمت اليوم، وذلك بعد خسارته أمام الأهلي المصري بنتيجة (1 -3) في المباراة النهائية للبطولة اليوم. 

في حين، تمكن نادي السد من تحقيق المركز الخامس بالبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة بعد فوزه على حساب الزمالك المصري بنتيجة (3 / 1) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
يذكر أن السد فاز على منافسه الزمالك بالدور التمهيدي لحساب المباراة الأخيرة من المجموعة الثانية بنفس نتيجة اللقاء الترتيبي للمركزين الخامس والسادس (3 / 1).

وتوج نادي قطر بالميداليات الفضية والجائزة المالية الخاصة بالمركز الثاني وقيمتها ثلاثة آلاف دولار أمريكي، فيما توج الأهلي المصري بلقب البطولة وتحصل على المكافاة المالية الخاصة بالمركز الأول وقيمتها خمسة آلاف دولار أمريكي، بالإضافة الى الميداليات الذهبية.

وأشاد السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي، النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة الطاولة ،في تصريح صحفي عقب التتويج، بالمستوى الفني العالي للبطولة من خلال الأعداد القياسية للمشاركين خلال هذه النسخة، مؤكدا أن كرة الطاولة العربية استطاعت تجميع الأشقاء الذين تنافسوا طيلة أيام البطولة على هذا اللقب.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.