محمود المواس نجم أم صلال: مونديال قطر فخر لكل العرب

العرب- علاء الدين قريعة

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 04:31 ص

كشف السوري محمود المواس -صانع ألعاب فريق أم صلال- أنه ربما يشارك في لقاء اليوم أمام الريان إن سمح له الجهاز الطبي، مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير بعد الجلسات العلاجية المكثفة التي خضع لها عقب إصابته في «الأنكل» خلال لقاء فريقه الأخير أمام السيلية في الدوري، بعد تدخل مع المغربي رشيد تيبركانين، وأضاف المواس: «حالياً أقوم بجلسات العلاج الطبيعي وتمارين التقوية مع طبيب الفريق، مع تدريبات خفيفة في الملعب، وربما أشارك أمام الريان، واللحظات الأخيرة التي تسبق موعد المباراة هي التي ستحدد ذلك».

وعن الهبوط المخيف في مستوى صقور برزان، وغياب نغمة الفوز في آخر 5 لقاءات، قال المواس: «وضع فريقنا تحسن عن الفترة الماضية، ومباراة الريان ستكون بداية الانطلاقة، وإن كان أم صلال في يومه فلا يوجد ما يخيفه، ونتمنى في المباريات المقبلة أن نستعيد توازننا».

 ولفت نجم منتخب سوريا إلى أن توقف الدوري أكثر من مرة كان نقمة على أم صلال، ولم يصبّ في صالح الفريق، بعد أن كانت بدايته قوية مطلع الموسم.

وبارك المواس لزملائه في المنتخب السوري الفوز الأخير على الكويت، مضيفاً: «الفوز كان مهماً في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين، والمنتخب السوري قادر على دخول كأس آسيا بقوة، والتحضير لكأس آسيا سيبدأ قبل 15 يوماً من انطلاق البطولة، وستكون فترة قصيرة، ولكنها ستكون مهمة لتحقيق عامل الانسجام، وخوض مباريات احتكاكية تكون بمثابة بروفة قبيل انطلاق البطولة».

وفضّل المواس عدم التعليق على استبعاد الألماني بيرند شتانجه لقائد المنتخب فراس الخطيب من تشكيلة نسور قاسيون في كأس آسيا المقبلة، لافتاً إلى أن هذا من صلاحيات المدرب، وهذه هي خياراته.

وبمناسبة انطلاق العد التنازلي لمونديال قطر، قال المواس، إن مونديال قطر فخر لكل العرب، وإقامته لأول مرة في هذه المنطقة ستشكل قوة مميزة لكرة القدم العربية، وقطر ستنظّم بطولة مثالية ستكون حديث العالم بأسره.







أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.