فريق الدوحة يتوج بلقب الدوري القطري للرجبي

الدوحة - قنا

الخميس، 06 ديسمبر 2018 07:43 م

توج فريق الدوحة بلقب الدوري القطري للرجبي رجال الذي شهد مشاركة 9 فرق، فيما حل فريق كاميلز في المركز الثاني، وفريق استانيونس في المركز الثالث، وتساوت الفرق الثلاث في مجموع النقاط وحسم فارق الأهداف لقب البطولة لصالح فريق الدوحة.
وفي منافسات السيدات تمكن فريق الدوحة من الحصول على المركز الأول أيضا، فيما جاء فريق كاميلز ثانيا وفريق واوريكس ثالثا في البطولة التي شارك فيها 4 فرق.
وعقب انتهاء المنافسات قام السيد عبدالله آمان الخاطر أمين السر العام بالاتحاد القطري للرجبي والهوكي والكريكيت بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
من جهة أخرى، غادرت بعثة المنتخب القطري للشباب للمشاركة في البطولة الآسيوية للرجبي "7" تحت 18 سنة التي تنطلق بعد غد /السبت/ في ولاية جوهور بارو الماليزية وتستمر لمدة يومين بمشاركة 7 منتخبات من أقوى المنتخبات الآسيوية على غرار منتخبات هونج كونج والصين وماليزيا ولاوس وأوزبكستان في أول مشاركة خارجية وآسيوية للمنتخب القطري الشاب.
ويترأس بعثة المنتخب القطري حمد عنبر العبدالله مدير الاتحاد ويضم الوفد 12 لاعبا ، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب فريد مو ومساعده طلال العبدالله ، بالإضافة إلى الجهازين الطبي والاداري، ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب القطري يوم 11 ديسمبر الجاري بعد انتهاء مشاركتها في البطولة.
ويسعى اتحاد الرجبي والهوكي والكريكيت برئاسة السيد يوسف جهام الكواري لتحقيق نتائح إيجابية في أول مشاركة للمنتخب القطري للشباب في بطولة آسيوية على غرار المنتخب النسائي الأول الذي توج بلقب بطولة غرب آسيا، أيضا فوز المنتخب الوطني للشابات تحت 18 سنة بفئة البليت في البطولة الآسيوية الأخيرة، وذلك في إطار سعي الاتحاد للارتقاء برياضة الرجبي ونشرها وأيضا تكوين منتخبات قطرية قوية تستطيع رفع علم قطر في كافة المحافل الدولية.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.