افتتاح دورة تحليل مباريات كرة القدم

الدوحة - قنا

الإثنين، 11 فبراير 2019 05:24 م

انطلقت اليوم بمبنى إدارة التطوير في أسباير دورة تحليل مباريات كرة القدم التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، وتستمر حتى يوم 14 من شهر فبراير الجاري.

ويشارك في الدورة مجموعة من الشباب القطريين من مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية والحكومية، بالإضافة إلى دارسين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وكذا الاتحاد العماني للاستفادة من مثل هذه الدورات في تكوين وتطوير الكفاءات بالبلدين.

وأعطيت إشارة الانطلاق بحضور أحمد عباسي المدير التنفيذي للمسابقات والتطوير بالإنابة بمؤسسة دوري نجوم قطر والذي شدد على أهمية مثل هذه الدورات في تطوير الكرة القطرية وتمنى التوفيق لجميع المشاركين .. كما أشرف على اليوم الأول البرتغالي ميغيل هيتور رئيس قسم تطوير كرة القدم بمؤسسة دوري نجوم قطر والكابتن فهد فخرو نائب رئيس قسم التطوير ومنسق الدورة محمد الإمام.

ويحاضر في الدورة كل من الفرنسي سمير بريكسي والكوري الجنوبي موون سيوك شونج، حيث يتلقى الدارسون أهم المعلومات عن طرق التحليل الحديثة وآخر التكنولوجيات التي تم التوصل اليها في مجال تحليل الأداء وأهمية تحليل الفيديو في تطوير أداء اللاعبين والفرق وتحسين النتائج.

ويختتم الكويتي الدكتور طارق الجلاهمة الدورة يوم الخميس المقبل بمحاضرة حول أهمية التحليل التلفزيوني من خلال خبرته الكبيرة كمحاضر في الدورات التدريبية، بالإضافة إلى عمله كمحلل في قنوات بي إن سبورتس.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.