الوكرة يكسب الغرافة.. وتعادل مثير بين السد والأهلي الريان يُلحق الخسارة الأولى بالدحيل في دوري اليد

مجتبي عبد الرحمن سالم

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:28 م

ألحق فريق كرة اليد بنادي الريان الهزيمة الأولى بفريق الدحيل، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري العام للرجال لكرة اليد مساء أمس.

وذلك بعد أن تفوق عليه بنتيجة (29-28)، ليرتقي الريان إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، فيما بقي الدحيل في الصدارة رغم الهزيمة برصيد 19 نقطة بالشراكة مع الوكرة، ويتفوق الدحيل على الوكرة بفارق الأهداف.

وشهدت الجولة مساء أمس نتائج مثيرة في المباريات الأربع التي جرت على ملعب الصالة الرئيسية بالدحيل والصالة الفرعية للنادي، ونجح فريق الوكرة في تحقيق الفوز على الغرافة بنتيجة (23-18)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالصالة الرئيسية، ليحافظ الوكرة على مركزه في المقدمة بالشراكة مع الدحيل برصيد 19 نقطة.

فيما وصل الغرافة إلى النقطة رقم 15 في المركز الخامس، تاركاً المركز الرابع للعربي بفارق الأهداف وبرصيد النقاط نفسها، بعد أن حقق الأخير أمس فوزاً مهماً للغاية على حساب الخور بنتيجة 33-22 ضمن منافسات الجولة ذاتها. ووصل رصيد الخور إلى 7 نقاط في المركز الأخير في جدول الترتيب بدون أي حالة فوز في الدوري، فيما قفز قطر إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الصعب أمس على حساب الشمال بنتيجة 20-18، ليصل رصيد الشمال إلى 7 نقاط في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب بدون أي حالة فوز في البطولة.

الأهلي يتعادل مع السد

وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة الثامنة أمس، تعادل الأهلي مع السد بنتيجة 24-24، ليخسر كلا الفريقين نقطتين من هذا التعادل، حيث وصل رصيد السد إلى 12 نقطة وتراجع إلى المركز السابع، فيما الأهلي وصل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.