السد يتفوق على ضيفه ناساف الأوزبكي برباعية نظيفة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:37 م

حقق نادي السد فوزا هاما على ضيفه ناساف الأوزبكي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.

سجل أهداف السد تشافي هيرنانديز في الدقيقة 3، وعبدالكريم حسن في الدقيقة 15، وبغداد بونجاح في الدقيقة 43، ويوغورطة حمرون في الدقيقة 71.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا ضمن ذات المجموعة، تغلب بيرسيبوليس الإيراني على الوصل الإماراتي بهدف دون رد على استاد الوصل في دبي.

وبهذه النتيجة، حافظ السد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام بيرسيبوليس، وتجمد رصيد ناساف عند 6 نقاط، في حين لا يزال رصيد الوصل خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 2 إبريل المقبل، حيث يتقابل السد مع الوصل في الدوحة، وناساف مع بيرسيبوليس في "قرشي" باوزبكستان .

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز السد على الوصل بنتيجة (2-1) في دبي، وتغلب بيرسيبوليس على ناساف بثلاثية نظيفة في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على بيرسيبوليس بنتيجة (3-1) في الدوحة، وتخطى ناساف عقبة الوصل بهدف دون رد في "قرشي" ، وشهدت الجولة الثالثة فوز ناساف على السد بهدف دون رد في قرشي، وتغلب بيرسيبوليس على الوصل بثنائية نظيفة في طهران.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

جاءت مباراة السد وناساف الأوزبكي قوية المستوى، وضغط السد منذ الدقائق الأولى وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثالثة بواسطة تشافي هيرنانديز بعد هجمة مركزة قادها كل من خوخي بوعلام ويوغرطة حمرون لينهيها تشافي في شباك مرمى ناساف معلنا عن تقدم فريقه بهدف دون رد.

وواصل السد ضغطه على منافسه وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 15 عن طريق عبدالكريم حسن، وحاول ناساف تقليص الفارق لكن تسديداته أمام مرمى منافسه افتقدت للدقة والتركيز، في المقابل نجح السد في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 43 بواسطة لاعبه بغداد بونجاح بعد تلقيه كرة عرضية من يوغرطة حمرون أسكنها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد على ناساف بثلاثية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل السد عرضه القوي وقاد العديد من الهجمات أثمرت الهدف الرابع في الدقيقة 71 سجله لاعبه يوغورطة حمرون، لتنتهي المباراة بفوز السد على ناساف الاوزبكي برباعية نظيفة.









أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.