خلال ندوة الداخلية و«غرفة قطر».. الكواري: خدمات أمنية متطورة تحقق «رؤية 2030»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:38 ص

نظمت وزارة الداخلية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة قطر أمس، ندوة حول خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية المقدمة للشركات، والتي حضرها عدد كبير من ممثلي الشركات العاملة بالدولة، وذلك بقاعة المحاضرات بغرفة تجارة وصناعة قطر.
حضر الندوة السيد محمد أحمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر، والعميد عبدالرحمن علي المالكي مساعد مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات، والعميد عبدالرحمن ماجد السليطي مدير إدارة التخطيط والجودة، وعدد من مديري الإدارات بوزارة الداخلية، ومسؤولي غرفة قطر.
في بداية الندوة، قدم السيد محمد أحمد بن طوار الكواري، الشكر لوزارة الداخلية على ما تقدمه للمجتمع من خدمات أمنية متطورة، مشيراً إلى ن وزارة الداخلية تعد أول وزارة بالدولة تستخدم التطور التكنولوجي في خدماتها المقدمة للمجتمع من أفراد وشركات، تحقيقاً لرؤية «قطر الوطنية 2030». وقال إن وزارة الداخلية نجحت في تقديم خدماتها للشركات العاملة بالدولة إلكترونياً وبطرق ميسرة، مما ساهم في إنجاز العديد من معاملات الشركات بيسر وسهولة وتوفير الوقت والجهد، مشيداً بخدمة «مطراش 2» التي استطاعت وزارة الداخلية من خلالها التميز في تقديم خدمات راقية للمواطنين والمقيمين والشركات بالدولة.
ثم تلى ذلك عرض فيلم توثيقي يوضح تطور الخدمات الإلكترونية بوزارة الداخلية، وكيف استطاعت الوزارة تقديم خدمات متميزة تحقق تطلعات المواطنين والمقيمين بالدولة.

السليطي: تعزيز كفاءة
الخدمات الإلكترونية

أكد العميد عبدالرحمن ماجد السليطي، أن وزارة الداخلية تولي اهتماماً بالخدمات الإلكترونية المقدمة للمراجعين عبر النظم الإلكترونية التي وفرتها وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني وعلى خدمة «مطراش2»، وتسعى لتعزيز كفاءة هذه الخدمات وجودتها، بما يتوافق مع توجهات واستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور المراجعين.
وأشار إلى أن إدارة التخطيط والجودة بوزارة الداخلية تقوم باستطلاعات رأي الجمهور للتعرف على مدى سهولة إنجاز المعاملات إلكترونياً، والمعوقات التي تواجه المراجعين أثناء إنجاز هذه المعاملات، وذلك من أجل تسهيل وتبسيط الإجراءات، مع مراعاة الجودة والدقة في إنجاز المعاملات،
وتحسين تلك الخدمات للارتقاء بجودة الأداء، وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين على مستوى عالٍ من التقنية والحداثة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.