"كهرماء" تطلق حملة في رمضان تحت شعار "أصبحنا أقرب"

الدوحة - قنا

الأربعاء، 16 مايو 2018 07:52 م

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" حملة رمضانية خلال الشهر الفضيل، تحت شعار "أصبحنا أقرب"، بهدف تحقيق رسالتها المتمثلة في توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية، لحياة أفضل في دولة قطر.

وتتضمن الحملة العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والتوعوية بمشاركة عدد من المتطوعين من موظفي كهرماء للوصول إلى جميع فئات المجتمع والتعريف بدور كهرماء وجهودها في سبيل العمل على توفير الكهرباء والماء.

وتشمل الحملة زيارات لعدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية والمراكز الاجتماعية بالدولة، وذلك إيمانا من "كهرماء" بأهمية العمل الاجتماعي والخيري وضرورة تفعيله، لا سيما خلال الشهر الفضيل.. كما تتضمن زيارة العمال في أماكن إقامتهم ومواقع العمل، تقديرا منها لجهود عمالها باعتبارهم شركاء في النجاح الذي تشهده كهرماء، والإنجازات التي تحققها في مختلف المشاريع كشريك رئيسي في مشاريع التنمية بالدولة.

كما تشمل الحملة عددا من الأنشطة لموظفي "كهرماء"، حيث سيتم عقد محاضرات دينية للموظفين في مختلف مباني المؤسسة بمشاركة مجموعة من الدعاة للتعريف بفضائل الشهر الكريم، كما سيتم تخصيص محاضرات لموظفات كهرماء في حديقة كهرماء للتوعية.

وتشمل الحملة أيضا التعريف بالعادات الصحية السليمة وكيفية الحفاظ على الصحة خلال الشهر الفضيل من خلال عدد من النصائح والإرشادات، مع التعريف بجهود كهرماء في مختلف المجالات، لاسيما فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة لحياة أفضل، وفق رؤية قطر 2030.

وتأتي هذه الحملة انطلاقا من سعي "كهرماء" نحو تحقيق رؤيتها بحلول العام 2030، بأن يصبح أداء موظفيها وأصولها وأنظمتها واجراءاتها معيارا عالميا، للأداء والابتكار التقني، والاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية بقطاع الكهرباء والماء.

وفي هذا الاطار دعت كهرماء جمهور عملائها لمتابعة فعاليات وأنشطة الحملة ومنشوراتها التوعية من خلال حسابات كهرماء على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة بها عبر الوسم #أصبحنا_أقرب.









أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.