"القطرية" تبدأ رحلاتها المباشرة إلى مدينة ملقة الإسبانية

الدوحة- قنا

الأربعاء، 13 يونيو 2018 04:36 م

دشنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة إلى مدينة ملقة الإسبانية، وذلك بوصول أول رحلاتها إلى مطار ملقة كوستا ديل سول اليوم، مفتتحة أربع رحلات أسبوعية ستستمر حتى 16 سبتمبر المقبل، فيما تسير الخطوط الجوية القطرية حاليا رحلتين مباشرتين يوميا إلى كل من برشلونة والعاصمة مدريد.

وستسير الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر على الرحلات الموسمية الجديدة، إذ تضم الطائرة المذكورة 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و232 مقعدا على الدرجة السياحية. 

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن تدشين رحلات الناقلة المباشرة إلى مدينة ملقة، جوهرة منطقة كوستا ديل سول وثالثة وجهات القطرية في إسبانيا، يأتي في توقيت يتزامن مع موسم العطلات الصيفية، ليمكن الشركة من نقل المزيد من المسافرين إلى هذه الوجهة المميزة.

وأضاف السيد الباكر أن الرحلات الجديدة تعكس التزام الناقلة تجاه السوق الإسبانية، معربا عن تطلعه إلى المساهمة في استقطاب المزيد من الزوار إلى ملقة وتمكينهم من الاستمتاع بأفضل ما تقدمه هذه المدينة الرائعة.

وتعرف مدينة ملقة الواقعة جنوب منطقة الأندلس، بأنها مدينة ساحلية تستقطب الزوار طوال العام بفضل طقسها المعتدل، وتوفر العديد من الأنشطة للزوار، مثل إمكانية اكتشاف القلاع الرومانية التاريخية، أو الاسترخاء على أحد الشواطئ المتوسطية، أو زيارة أحد المتاحف العديدة التي تضمها المدينة.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أعلنت في وقت سابق من العام الجاري إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: تالين في إستونيا، وفاليتا في مالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام.






































أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.