فوز الشحانية على السيلية والأهلي على السد وتعادل الريان مع الخور

الدوحة - قنا

الجمعة، 11 يناير 2019 09:20 م 106

شهدت مباريات الجولة الختامية "الأخيرة" ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس QSL، التي أقيمت مساء اليوم ، فوز الشحانية على السيلية بهدف دون رد، وتعادل الخور مع الريان بهدفين لكل منهما، وفوز الأهلي على السد بثلاثة أهداف دون رد.

وبانتهاء مباريات هذه الجولة حل الريان في المركز الأول برصيد 13 نقطة، وخلفه الخور ثانياً برصيد 11 نقطة، ثم الأهلي ثالثاً برصيد 9 نقاط، والسد رابعاً برصيد 5 نقاط، وهذه الفرق التي حسمت تأهلها إلى المرحلة القادمة عن المجموعة، في حين ودع كل من الشحانية صاحب المركز الخامس برصيد 3 نقاط، والسيلية صاحب المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة.

وبذلك وحسب نظام البطولة، ففي الدور ربع النهائي (دور الثمانية)، سيلعب أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، وثالث المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ورابع المجموعة الثانية مع أول المجموعة الأولى.

وفي المباراة الأولى التي اقيمت اليوم حقق فريق الشحانية فوزاً معنوياً على غريمه السيلية بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، سجل هدف المباراة الوحيد أيوب مشهور في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة والتي كانت بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ودع الفريقين البطولة منذ الجولة الماضية، فقد رفع الشحانية رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد السيلية عند نقطة واحد في المركز السادس والأخير.

وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى وشهدت حالة من الحذر من الجانبين لذلك انحصر اللعب في وسط الملعب رغم الأفضلية النسبية لفريق السيلية في الاستحواذ على الكرة.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الخور مع الريان بهدفين لكل منهما في المباراة التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي .. وسجل للخور أحمد المهندي في الدقيقتين 25 و69، وللريان سيبستيان سوريا في الدقيقة 44، ولوكا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ورفع الريان رصيده إلى 13 نقطة واحتفظ بصدارة المجموعة، وظل الخور في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

جاءت المباراة قوية من بدايتها رغم ضمان الفريقين التأهل إلى دور ربع النهائي قبل الجولة الخامسة، وشهدت محاولات جيدة من الفريقين من أجل الوصول إلى الشباك . 

وفي المباراة الثالثة، تمسك الأهلي بمركزه الثالث بانتصاره على السد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وسجل الأهداف محسن اليزيدي في الدقيقة 14، ومحمد مونتاري في الدقيقة 26، وعلي فريدون في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، وظل السد رغم الخسارة في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

خاض الأهلي المباراة بكامل صفوفه وبعض محترفيه وهم الهولندي نيجيل دي جونج والإيراني محمد رضا والمغربي محسن متولي، كما اعتمد على لاعبيه الأساسيين، فيما اعتمد السد على تشكيل من لاعبيه الشباب. وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة حتى نهايتها.






رياضة

قطر

العرب

الأهلي

الخور

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

وفد قطري يزور مدينة "ساوث إند" البريطانية

الرئيس الأفغاني يستقبل المبعوث الخاص لوزير الخارجية

رئيس الأركان الجزائري يطالب بتفعيل المادة 102 من الدستور

النعاس المستمر.. على ماذا يدل؟

أطباء ألمان: تقدّم عمر الأب يهدد الطفل بالأمراض

وزير الدولة لشؤون الدفاع يلتقي وزيرة الدفاع بالجمهورية الإيطالية

انطلاق المؤتمر الدولي العاشر حول قضايا الترجمة

ختام مثير لبطولة "أوريدو تمبة" لكرة القدم

إعلان جدول مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري القطري لكرة القدم

الاحتلال الإسرائيلي يحشد حول غزة وينفي التوصل إلى هدنة

الدوحة