240 متطوعة بمركز فتيات الدانة

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 مارس 2019 03:41 ص

شهد مركز الدانة للفتيات، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، إقبالاً كبيراً من قبل المتطوعات القطريات، حيث حرصن على الانخراط في العمل التطوعي بالمركز من خلال مساهمتهن في الأنشطة والفعاليات المختلفة.
وقد قام «الدانة» باستطلاع رأي عدد من الفتيات المتطوعات، حيث تحدثن عن تجربة العمل التطوعي بالمركز، وإلى أي مدى نجح في إعداد كوادر من الفتيات قادرة على الإنجاز والعطاء في مجالات متعددة ومتنوعة تناسب رغباتهن، إلى جانب كونهن طالبات جامعيات أو موظفات، وذلك من خلال مشاركتهن مع المركز في حضور ورش عمل عدة وبرامج تطويرية وتأهيلية يقدمها «الدانة» على مدار العام، ليساعدهن ذلك في التحول من مجرد حاضرات أو متطوعات إلى مقدمات ورش ومسؤولات عن أعمال داخل المركز، وقد بلغ عدد المتطوعات بـ «الدانة» أكثر من 240 متطوعة.
تقول ميرة آل إسحق، والتي تدرس بالمستوى الأول بكلية المجتمع: «لأول مرة أعمل في مجال العمل التطوعي بمركز الدانة للفتيات، فمن خلاله اكتسبت خبرة كبيرة في كيفية القيادة والتعامل مع الغير.
وقالت المتطوعة مريم مجدي الخولي إنها تطوعت في أماكن كثيرة بالدولة، منوهة بأن العمل التطوعي مهم بالنسبة لها، في إطار تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، وتقوية الشخصية، وأكدت أن العمل التطوعي أكسبها قدرات علمية وعملية.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

وزير الدولة للشؤون الخارجية يشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية جنوب إفريقيا

لجنة الخدمات والمرافق العامة تناقش إنشاء طرق ريفية لمناطق بيوت البر

أكاديمية قطر السدرة تخرج الدفعة الثانية من طلابها

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جنوب إفريقيا

رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس جنوب إفريقيا

صاحب السمو يهنئ رئيس جنوب إفريقيا

10 شركات طيران من 9 دول تبدأ لأول مرة تسيير رحلات إلى إسطنبول

"الصحة" تُكثف الحملات التفتيشية على الجمعيات الإستهلاكية

سمو نائب الأمير يهنئ ملك الأردن

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس الأرجنتين

الدوحة