اكتمال أشغال بناء الحرم المدرسي الجديد لمدرسة هاملتون الدولية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 30 يونيو 2019 05:11 م

مدرسة هاملتون الدولية تستقبل أعضاء هيئة التدريس والطاقم التربوي والإداري وترحب بالأهالي في جولات تعريفية
تستقبل المدرسة الطلاب والأهالي للعام الدراسي الجديد بداية من شهر أغسطس

أعلنت مدرسة هاملتون الدولية التي تديرها مجموعة شراكة المدارس الدوليةInternational School’s Partnership ISP ، عن اكتمال أشغال بناء حرمها المدرسي الجديد في منطقة مسيمير.
وأصبح الحرم المدرسي الجديد والمتميز بهندسته ومرافقه العصرية مستعداً للترحيب بالزوار من الأهالي من خلال استضافة عدد من فعاليات الأيام المفتوحة للمهتمين بتسجيل أطفالهم في المدرسة للموسم الدراسي المقبل 2019-2020.
وتم تنظيم اليوم المفتوح الأول للمدرسة أمس السبت 29 يونيو من الساعة 11 صباحاً إلى 2 بعد الظهر، فيما ستنظم سلسلة من الأيام المفتوحة يومي السبت 6 يوليو من الساعة 11 صباحاً إلى 2 بعد الظهر، ثم يوم السبت 13 يوليو من الساعة 11 صباحاً إلى 2 بعد الظهر، وذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس وموظفي المدرسة لتقديم كافة الشروحات اللازمة وللإجابة عن استفسارات الأهالي.
هذا وتشمل مرافق مدرسة هاملتون ملعباً رياضياً شاسعاً، ومسبحاً، فضلاً عن مدرج ضخم ومقاعد مريحة، ونظام إنارة متكامل، إلى جانب قاعات مخصصة للقاءات المدرسية بين الطلاب ومسرح مخصص للأنشطة الموسيقية والعروض المسرحية.
وأعلنت مدرسة هاملتون الدولية عن استمرار علمية توظيف أعضاء هيئة التدريس لاختيار 12 معلماً ومعلمةً من المتخصصين في مجالات التعليم المدرسي، والموسيقى، واللغة العربية، والدراسات الإسلامية، ودعم التعلم، هذا إلى جانب موظفين للمكتبة ومعلمي سباحة.
وبلغ عدد الأسر التي سجلت أطفالها للدراسة في مدرسة هاملتون الدولية إلى الآن 150 أسرة، لتكون هذه الأسر الدفعة الأولى لأسرة مدرسة هاملتون الدولية مع انطلاق الدراسة فيها بداية من العام الدراسي المقبل.
وبهذه المناسبة، قال تيري سينيور، رئيس مدرسة هاملتون الدولية: "نحن سعداء جداً بفتح مدرسة هاملتون الدولية أبوابها للزوار والعائلات. ستشكّل المدرسة من خلال هندستها العصرية ومناهجنا الدراسية المتميزة والهيئة التدريسية المهنية لدينا مثالاً متميزاً لمعايير مجموعة شراكة المدارس الدولية حول العالم. يسعدني أيضاً أن أعلن عن حصولنا على الترخيص النهائي من قبل وزارة التعليم وعن نجاحنا في الالتزام بكافة المعايير الوطنية في هذا السياق."
وتعتبر مدرسة هاملتون الدولية عضواً في مجموعة شراكة المدارس الدوليةInternational School’s Partnership ISP ، وهي مجموعة تعليمية رائدة في المملكة المتحدة تملك أكثر من 39 مدرسة حول العالم، وتشمل مدرسة بارك هاوس الإنجليزية، إحدى أقدم المدارس الموجودة في الدوحة.
هذا وتعتمد مدرسة هاملتون الدولية النظام الدراسي الدولي للسنوات المبكرة (IEYC) والمناهج الابتدائية الدولية (IPC)، والتي تدرس في أكثر من 2000 مدرسة في 98 دولة. وسيتخرج طلاب هاملتون إما بشهادة البكالوريا الدولية أو دبلوم المدرسة الثانوية المعتمدة من قبل منظمةNEASC التعليمية الأمريكية.
وستفتح مدرسة هاملتون الدولية أبوابها للطلاب من 3 إلى 10 سنوات خلال السنة الأولى من تشغيل المدرسة، إلا أن المدرسة ستستمر في التوسع والنمو إلى أن توفر المراحل التعليمية كاملة من الروضة وحتى الصف الثاني عشر. ويعمل مع تيري سينيور رئيس المدرسة فريق من ذوي الخبرة العالمية من المعلمين الدوليين الملتزمين بضمان تطوير حب التعلم لدى الأطفال واكتساب المهارات والمعرفة التي يحتاجون إليها في المستقبل.


يذكر أن التسجيل مفتوح الآن في مدرسة هاملتون الدولية للطلاب الراغبين في الالتحاق بمستويات الروضة إلى الصف الخامس (السنة 6) وذلك للسنة الدراسية المقبلة التي ستنطلق في أغسطس 2019.
لتسجيل أطفالكم في مدرسة هاملتون الدولية، يرجى زيارة: hamiltoninternationalschool.qa، أو البريد الإلكتروني admissions@this.qa، أو الاتصال على +974 5043 8885.  تفضلوا بزيارة مركز استعلامات القبول الموجود بمقر مدرسة هاملتون الدولية في منطقة مسيمير، قرب مجمع الأديان في الدوحة.

قطر

العرب

الدوحة

هاميلتون

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

رسالة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية لوزير خارجية جورجيا

مؤسسة الدوحة للأفلام تنظم "ورشة كتابة السيناريو للمبتدئين"

قائد القوات البحرية الأميرية يلتقي نظيره الروسي

أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة الليلة

جامعة حمد بن خليفة تفتح باب التسجيل في مؤتمر فقهاء القانون البيئي 2019 بالمغرب

"حمد الطبية" تحصل على جائزة مايكروسوفت للتحول الرقمي

المؤشر العام لبورصة قطر يغلق على ارتفاع بنسبة 0.05 %

تنديد فلسطيني بحادث استشهاد المعتقل "طقاطقة"

"إيفرتون" الإنجليزي يتعاقد مع لاعب الوسط الدولي فابيان ديلف

السباح القطري محمد محمود يحقق ميدالية فضية في بطولة تونس للسباحة

الدوحة