مؤتمر صحفي محلي يكشف عن تفاصيل الفعالية التي ستعقد يومي 15 و 16 أغسطس

حفل توزيع "جوائز أفلام جنوب الهند" يتوج ختام فعاليات "الصيف في قطر"

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 06:39 م

تتويجاً لفعاليات موسم "الصيف في قطر"، الأكبر من نوعه هذا العام، تستضيف قطر للمرة الأولى الحفل السنوي لتوزيع "جوائز المهرجان الدولي السينمائي لأفلام جنوب الهند - سايما 2019"، وذلك بحضور أكثر من 200 شخصية من مشاهير السينما الهندية، من بينهم ضيفا الشرف، الممثلان الهنديان الأسطوريان تشيرانجيفي وموهانلال. وينظم راديو ONE FM 89.6 الفعالية المرموقة وذلك يومي 15 و 16 أغسطس في صالة لوسيل الرياضية التي تتسع لقرابة 8000 شخص، احتفاءً بافلام سينما جنوب الهند ضمن 4 فئات وهي: التيلجو والتاميل والكانادا والمالايالامية.

وبهذه المناسبة، عقد منظمو وداعمو الحفل مؤتمراُ صحفياً لاطلاع وسائل الإعلام المحلية على تفاصيل الفعالية. وتألفت اللجنة التنظيمية من مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة في قطر، وفيشنو إندوري، مالك حفل "توزيع جوائز أفلام جنوب الهند"، ونفيد عبدالله، الرئيس التنفيذي لراديو ONEFM قطر، وجاسم محمد، الرئيس التنفيذي التجاري لراديو ONEFM قطر، والدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، ومدحت جريس، المدير العام لشركة تيسير موتورز، ووسيم دعاجه، المدير العام لفندق دبليو الدوحة، والممثلتان الهنديتان أندريا جيريميا ومانفيكا هاريش. وحضر المؤتمر الصحفي مجموعة من وسائل الإعلام وضيوف من منظمات مختلفة إلى جانب الرعاة الرسميين للحفل. وكشف السيد وفيشنوفاردان إندوري خلال الحفل عن قائمة الضيوف الكاملة من المشاهير المدعوين لحضور المهرجان، كما كشف أيضاً عن الفائزين بجوائز الأفلام القصيرة والعروض المتوقع تقديمها خلال حفل توزيع "جوائز سايما".

وفي هذا السياق، قالت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة في قطر: "يسرنا في المجلس الوطني للسياحة أن نشهد فعاليات ثقافية مشوقة مثل حفل توزيع "جوائز سايما"، وهو أحد فعاليات الترفيه العائلية التي تلبي المبادئ الأساسية لبرامج "الصيف في قطر". لقد كان لشركائنا في راديو ONEFM دور فعال في تقديم سينما الشمال والمعروفة ببوليوود، والآن سينما جنوب الهند، إلى الجماهير خلال عام الثقافة بين قطر والهند".

وتنقسم عروض الأفلام التي ستستمر على مدى يومين إلى 4 لغات، حيث ستعرض أفلام التيلجو والتاميل في 15 أغسطس، وستعرض أفلام الكانادا والمالايالامية في 16 أغسطس. ويصادف اليوم الأول للحفل ذكرى استقلال الهند. وتباع التذاكر عبر موقع www.aynatickets.com ابتداء من 50 ريال قطري.

من جانبه، قال نفيد عبدالله، الرئيس التنفيذي لراديو ONEFM قطر: "نحن نقدر للغاية ما قدمه لنا المجلس الوطني للسياحة ووزارة الثقافة والرياضة القطرية من دعم وثقة. ستكون هذه الفعالية الخامسة الأضخم لنا في عام 2019 ويعود الفضل في عقدها إلى الدعم والثقة الذي تلقيناه من أصحاب المصلحة وحماس الجماهير الذي يحفزنا دوماً على تقديم المزيد. على الجميع متابعة حفل توزيع "جوائز سيما"، ومن خلال التحضيرات الرائعة التي يشهدها الحفل، أعتقد بأنه سيكون الحفل الأول من نوعه في قطر. أقدم خالص تقديري وشكري لفيشنو وفريق العمل على تحقيق أحلامنا في استضافة قطر لهذا المهرجان السينمائي".

ويعد حفل توزيع "جوائز أفلام جنوب الهند - سايما 2019" في سنته الثامنة هذا العام أحد الاحتفالات الرائدة لتوزيع الجوائز السينمائية والحفل الأكثر مشاهدة في هذا القطاع، حيث يحتفي بالمواهب والتميز ويأخذ أفلام جنوب الهند إلى آفاق عالمية جديدة يخلق من خلالها منصة جذابة يمكن لممثلي جنوب الهند من خلالها الوصول إلى المعجبين من جميع أنحاء العالم.

وقال جاسم محمد، الرئيس التنفيذي التجاري لراديو ONEFM قطر: "خلال عام الثقافة بين قطر والهند، سيكون حفل "سايما 2019" أكبر فعالية تلبي الاحتياجات الترفيهية لأعداد هائلة من السكان. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها الدوحة مجموعة واسعة من أشهر نجوم السينما الهندية خلال فعالية واحدة. نحن في غاية الحماس، حيث يلبي الحفل بوضوح أهدافنا المتمثلة في الترويج لقطر كوجهة سياحية لأهم الفعاليات الترفيهية العالمية".

وتشمل قائمة شركاء الفعالية: المجلس الوطني للسياحة ووزارة الثقافة والرياضة والخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي. والشركاء البلاتينيين وهم: التيسير للسيارات، شريك السيارات الرسمي، وفندق دبليو الدوحة، شريك الضيافة، وبنك الدوحة، البنك الرسمي، والمانع لتأجير السيارات. إلى جانب الشركاء الذهبيين وهم: الخليج لتأجير السيارات، لسيارات المشاهير، ورويال ريجس، بالإضافة إلى طلبات، الشريك الرسمي لتوصيل الطعام، ومياه ريّان، الشريك المشارك، وإذاعة مليالم 98.6، الراديو الشريك في الفعالية.

وإلى جانب حفل توزيع جوائز الأفلام، سيقام يوم 14 أغسطس حفل توزيع جوائز الأعمال لتكريم رجال الأعمال الناجحين من جنوب الهند في فندق موندريان الدوحة الفاخر. كما سيتم خلال الحفل تكريم أبرز الشخصيات القطرية والمساهمين الاقتصاديين الاجتماعيين في البلاد. وسيقدم الجوائز مشاهير ومحترفين كبار في القطاع.

قطر

العرب

الصيف في قطر

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

روسيا تقر بحدوث تسرب إشعاعي نووي غربي البلاد

حملة نظافة مكثفة ببلدية الظعاين

مقتل شرطي مكلف بتأمين أماكن عبادة طعنا بوسط القاهرة

اعتقال فلسطينيين نفذوا عملية هجومية بالضفة

نتنياهو يوعز بإقامة 300 وحدة استيطانية بالضفة الغربية

سدرة للطب يوفّر رعاية طبية بمعايير عالمية رفيعة لحديثي الولادة

وزير يمني: الإمارات استغلت الأزمة للسيطرة على موانئ بلادنا

وايل كورنيل للطب - قطر تتعاون مع شركة دوائية أميركية لتطوير عقار جديد للكولسترول

أسعار العملات مقابل الريال القطري اليوم

أقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 41 درجة مئوية

الدوحة