"آبل" تكشف موعد إطلاق هاتف "أيفون 11" الجديد بخمسة ألوان

مواقع إلكترونية

الجمعة، 30 أغسطس 2019 02:06 م

أرسلت "آبل" الدعوات الرسمية لحضور مؤتمرها السنوي الكبير، في سبتمبر، للكشف عن أحدث منتجاتها، وأبرزها وهي إطلاق هاتف "آيفون" الجديد.

وسينعقد المؤتمر في 10 سبتمبر في المبنى الرئيسي للشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا في كوبرتينو بكاليفورنيا، حيث ستكشف "آبل" عن مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة.

ووجهت الدعوات إلى الصحفيين حول العالم يوم 29 أغسطس، وطلبت منهم الحضور إلى مسرح "ستيف جوبز" في Apple Park HQ، حيث ستنطلق الفعالية عند الساعة 1 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، في الساعة 5 مساء بتوقيت غرينتش.

وغالبا ما تعرض "آبل" خلال مؤتمرها السنوي في سبتمبر أحدث أجهزة "آيفون"، حيث تتوقع التقارير أن تكشف الشركة عن "آيفون 11" أو "آيفون برو" بحسب ما يشاع.

وتشير الشائعات أيضا إلى أن "آبل" ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة "آيفون" ستكون بمثابة تحديثات، للأجهزة التي كشفت عنها في العام الماضي، وهي "آيفون إكس" و"إكس إس ماكس" و"إكس أر".

وسيحمل اثنان منهما ثلاثة كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في "إكس إس ماكس".

ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية وميزة التعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر أيضا الكشف عن ساعة "آبل" الذكية الجديدة Apple Watch 5، بالإضافة إلى سماعات Apple AirPods 3، كما أن هناك احتمالا لأن تعرض الشركة جهازا جديدا من MacBook Pro.

هذا ويتوقع الكثيرون أنه ستكون هناك مجموعة من التفاصيل حول + Apple TV  ومنصة الألعاب Apple Arcade وبطاقة "آبل" الائتمانية Apple Card.

منوعات

العرب

تكنولوجيا

أبل

آيفون 11

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

كيربر تستقر على وجهتها المستقبلية بعد اعتزال لعب التنس

افتتاح أول مركز رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة برام الله

مدرب إنجلترا يكشف السبب وراء استكمال مباراة بلغاريا

«سيلفي» لطاقم مباراة الكوريتين القطري مع إنفانتينو

إنفانتينو يتابع مباراة الكوريتين في التصفيات الآسيوية

إعلان جدول بطولة الوزارات والهيئات لكرة الصالات

محمد صلاح يتعاطف مع لبنان

إعلان قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالاتحاد الدولي لألعاب القوى

دولة قطر تحتفل غدا بالذكرى المئوية لمنظمة العمل الدولية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يحذر من مخاطر الأخبار المزيفة على الأمن العالمي

الدوحة