«بنتلي» تكشف عن سيارتها المستقبلية الجديدة EXP 100 GT (صور)

العرب- مواقع إلكترونية

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:47 ص

طرحت شركة بنتلي مجموعة جديدة من الصور الديناميكية لسيارتها المستقبلية فائقة التطوّر "EXP 100 GT" التي كان قد تم الكشف عنها في معقل Bentley بمدينو كرو البريطانية احتفالاً بالمئوية الأولى على تأسيس علامة السيارات العريقة.

وتشكّل سيارة EXP 100 GT تجسيداً لمستقبل علامة Bentley، إذ أنها عبارة عن إعادة تصوّر لمستقبل السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) للمستقبل. وبالإضافة إلى موضوع التنقّل، سوف تسهم Bentley EXP 100 GT بتعزيز تجربة المالك في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، أكان هو من يقوم بقيادتها أم يتم اعتماد تقنية القيادة الذاتية.

وتحمل Bentley EXP 100 GT سمات Bentley الفريدة، كما أنها مستوحاة من إدراك الشركة التام لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذكي. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكيد على مبدأ فريد مفاده أن السيارة ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانية استثنائية والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.

وتقدّم سيارة Bentley EXP 100 GT تصوّراً مبتكَراً للسيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) لعالم سنة 2035، وقد تم تصميمها بطريقةٍ مبتكرة من الداخل للخارج معتمدةّ على منصّة كهربائية بالكامل. وهي تشكّل عالماً من التجارب المشترَكة المفعَمة بالرفاهية والفخامة حيث يتمتّع الراكب والسائق بالرحلات الاستثنائية على حدّ سواء.

ويستدعي الحضور الطاغي للسيارة والأبعاد المذهلة للتصميم الخارجي إلى الذهن العديد من السيارات التاريخية الفاخرة عالية الأداء من Bentley، ولكنها ترتقي بمعايير الفخامة والرفاهية إلى آفاق جديدة في المستقبل.





سيارات

بنتلي

ينتلي الجديدة

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

الليلة.. "ما خفي أعظم" يكشف خبايا أكبر فضيحة مالية في الإمارات «شيتي وشركاؤه»

ماذا سيحدث في الصور المعلقة بجدران "آيا صوفيا"؟.. وموعد إقامة الصلاة فيه

الكويت.. مشروع قانون يسمح للحكومة باقتراض 65 مليار دولار

الجزائر.. فتوى بعدم جواز إسقاط شعيرة الأضحية بسبب كورونا

الريان يواصل تدريباته المكثفة.. ويطمح في خطف الصدارة

معهد تدريب الشرطة ومركز التدريب الجمركي يوقعان مذكرة تفاهم

حماس تنفي أنباءً نشرتها "العربية" حول اعتقال فلسطينيين بغزة

مركز قطر للمال و "استثمر في قطر" يستضيفان ندوة عبر الإنترنت حول الفرص المتاحة في القطاع الرقمي

Ooredoo تمدد إجراءات العمل من المنزل لنهاية 2020

6.4 مليار ريال أرباح بنك قطر الوطني للنصف الأول من 2020

الدوحة