«بنتلي» تكشف عن سيارتها المستقبلية الجديدة EXP 100 GT (صور)

العرب- مواقع إلكترونية

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:47 ص

طرحت شركة بنتلي مجموعة جديدة من الصور الديناميكية لسيارتها المستقبلية فائقة التطوّر "EXP 100 GT" التي كان قد تم الكشف عنها في معقل Bentley بمدينو كرو البريطانية احتفالاً بالمئوية الأولى على تأسيس علامة السيارات العريقة.

وتشكّل سيارة EXP 100 GT تجسيداً لمستقبل علامة Bentley، إذ أنها عبارة عن إعادة تصوّر لمستقبل السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) للمستقبل. وبالإضافة إلى موضوع التنقّل، سوف تسهم Bentley EXP 100 GT بتعزيز تجربة المالك في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، أكان هو من يقوم بقيادتها أم يتم اعتماد تقنية القيادة الذاتية.

وتحمل Bentley EXP 100 GT سمات Bentley الفريدة، كما أنها مستوحاة من إدراك الشركة التام لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذكي. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكيد على مبدأ فريد مفاده أن السيارة ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانية استثنائية والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.

وتقدّم سيارة Bentley EXP 100 GT تصوّراً مبتكَراً للسيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) لعالم سنة 2035، وقد تم تصميمها بطريقةٍ مبتكرة من الداخل للخارج معتمدةّ على منصّة كهربائية بالكامل. وهي تشكّل عالماً من التجارب المشترَكة المفعَمة بالرفاهية والفخامة حيث يتمتّع الراكب والسائق بالرحلات الاستثنائية على حدّ سواء.

ويستدعي الحضور الطاغي للسيارة والأبعاد المذهلة للتصميم الخارجي إلى الذهن العديد من السيارات التاريخية الفاخرة عالية الأداء من Bentley، ولكنها ترتقي بمعايير الفخامة والرفاهية إلى آفاق جديدة في المستقبل.





سيارات

بنتلي

ينتلي الجديدة

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

كيربر تستقر على وجهتها المستقبلية بعد اعتزال لعب التنس

افتتاح أول مركز رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة برام الله

مدرب إنجلترا يكشف السبب وراء استكمال مباراة بلغاريا

«سيلفي» لطاقم مباراة الكوريتين القطري مع إنفانتينو

إنفانتينو يتابع مباراة الكوريتين في التصفيات الآسيوية

إعلان جدول بطولة الوزارات والهيئات لكرة الصالات

محمد صلاح يتعاطف مع لبنان

إعلان قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالاتحاد الدولي لألعاب القوى

دولة قطر تحتفل غدا بالذكرى المئوية لمنظمة العمل الدولية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يحذر من مخاطر الأخبار المزيفة على الأمن العالمي

الدوحة