«اللجنة المشتركة» تبحث الاستعدادات لمواجهة الأمطار

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 03:31 ص

بدأت اللجنة المشتركة لطوارئ الأمطار استعداداتها اللازمة لمواجهة موسم الأمطار، برئاسة السيد سفر مبارك آل شافي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات العامة بوزارة البلدية والبيئة، وعضوية عدد من الجهات المعنية بالدولة.
وناقشت اللجنة التجهيزات كافة والآليات والمعدات وفرق العمل اللازمة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار وطلبات وبلاغات الجمهور.
كما استعرضت مواقع النقاط الساخنة لتجمعات مياه الأمطار «النقاط السوداء» خلال موسم أمطار العام الماضي، ومقارنتها بالسنوات السابقة، والتركيز على إمكانية مضاعفة الجهود وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة، لضمان سحب تجمعات المياه بأقصى سرعة ممكنة خلال العام الحالي.
كما ناقشت اللجنة الإمكانيات المتوفرة لدى كل جهة مشاركة، ووضع خطة للتعاون والتنسيق وسرعة الاستجابة لطلبات الجمهور والبلاغات التي ترد إلى غرفة العمليات.
وتضم اللجنة المشتركة لطوارئ الأمطار في عضويتها، مديري إدارات شؤون الخدمات بالبلديات، ومدير إدارة النظافة العامة، وممثل عن إدارة العلاقات العامة، وممثل عن إدارة الأعتدة الميكانيكية، كما تضم من خارج الوزارة كلاً من: مدير إدارة تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي بهيئة الأشغال العامة، وممثلين عن كل من: وزارة الداخلية، وقوة الأمن الداخلي «لخويا»، والقوات المسلحة القطرية، و«قطر للبترول».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

مشروع تطوير البنية التحتية للصرف الصحي في جنوب الدوحة يفوز بجائزة دولية

مجلس الشورى يشارك في الاجتماع السنوي السابع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية

كاريكاتير

صاحب السمو يستعرض التعاون مع وزير الخزانة الأميركي

صاحب السمو يلتقى رئيس بنك «أوف أميركا»

صاحب السمو: ندعم تطلعات السودان الشقيق

صاحب السمو: قطر تساهم بـ 100 مليون دولار لدعم الدول الجزرية النامية

صاحب السمو يستقبل رئيس «جي بي مورغان تشيس»

صاحب السمو يبحث العلاقات مع رئيس وزراء الهند

أقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة اليوم

الدوحة