بيوت الشباب القطرية تستقبل وفدا شبابيا من الهند

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 28 سبتمبر 2019 07:06 م

استقبلت بيوت الشباب القطرية وفدا من أعضاء وشباب بيوت الشباب الهندية، ضمن برنامج اكتشف قطر في 144 ساعة وهو عبارة عن برنامج سياحي موجه لكل شباب العالم لزيارة قطر بالتنسيق مع منظمات بيوت الشباب بهذه الدول لقضاء ستة أيام لاكتشاف مختلف المعالم والوجهات السياحية بالدولة وإبراز دور قطر الفعال في شتى المجالات.

وذكرت بيوت الشباب القطرية، في بيان اليوم، أن هذا البرنامج يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية والخطة المستقبلية التي وضعتها إدارة بيوت الشباب والرامية إلى تعزيز السياحة الداخلية وإبراز دور قطر الفعال في شتى المجالات خاصة أنه من أبرز ملامح الاستراتيجية السياحية 2030 هو تعزيز مكانة قطر الدولية كوجهة سياحية رئيسية، حيث حرصت الإدارة أن تكون هذه النسخة تتزامن مع العام الثقافي القطري الهندي .

وأشار البيان إلى أن الوفد زار متحف الفن الإسلامي والمدينة التعليمية ومكتبة قطر الوطنية ومتحف الشيخ فيصل ونادي الرماية بلوسيل واستاد الجنوب ومتحف قطر الوطني ومتاحف مشيرب والحي الثقافي كتارا وقلعة الزبارة وموقع الجساسية ومزرعة بلدنا وأبراج برزان وسوق واقف وغيرها من الأماكن والمعالم.

ومن جانبها، عبرت السيدة انو ميثكمار رئيسة الوفد الهندي عن سعادتها بزيارتها لقطر والتي تتزامن مع احتفالاتها بالعام الثقافي القطري الهندي وباهتمام الإخوة في بيوت الشباب القطرية بإعداد برنامج زيارات يتناسق مع تطلعات الشباب الهندي حيث اكتشفنا العديد من المواقع والمعالم الأثرية.

وأضافت " سننقل زيارتنا لقطر لباقي زملائنا ممثلي بيوت الشباب في العالم وتشجيعهم على المشاركة في هذا البرنامج النوعي الذي تنظمه بيوت الشباب القطرية بكل احترافية ، كما سعدنا أكثر أن تتزامن زيارتنا مع الاحتفالات بالعام الثقافي القطري الهندي ".

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار فعاليات العام الثقافي "قطر الهند 2019".

قطر

العرب

بيوت الشباب القطرية

قطر الهند 2019

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

الليلة.. "ما خفي أعظم" يكشف خبايا أكبر فضيحة مالية في الإمارات «شيتي وشركاؤه»

ماذا سيحدث في الصور المعلقة بجدران "آيا صوفيا"؟.. وموعد إقامة الصلاة فيه

الكويت.. مشروع قانون يسمح للحكومة باقتراض 65 مليار دولار

الجزائر.. فتوى بعدم جواز إسقاط شعيرة الأضحية بسبب كورونا

الريان يواصل تدريباته المكثفة.. ويطمح في خطف الصدارة

معهد تدريب الشرطة ومركز التدريب الجمركي يوقعان مذكرة تفاهم

حماس تنفي أنباءً نشرتها "العربية" حول اعتقال فلسطينيين بغزة

مركز قطر للمال و "استثمر في قطر" يستضيفان ندوة عبر الإنترنت حول الفرص المتاحة في القطاع الرقمي

Ooredoo تمدد إجراءات العمل من المنزل لنهاية 2020

6.4 مليار ريال أرباح بنك قطر الوطني للنصف الأول من 2020

الدوحة