نظراً للإقبال الكبير واستجابة لطلبات العارضين..

تمديد عمل "معرض كشتة" الثامن لمدة يومان إضافيان

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:13 م

أعلنت إدارة معرض كشتة الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم الذي ينظمه مركز شباب سميسمة ،عن تمديد عمل المعرض لمدة يومان إضافيان وهما الجمعة والسبت المقبلين على ان يستمر حتى يوم 12 اكتوبر بمقر مركز شباب سميسمة ، ويستقبل الجمهور من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءاً ماعدا الجمعة من 3 عصراً.

وأكد السيد سلطان الكواري – المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة : على انه تم تمديد عمل المعرض بناءً على رغبة الشركات المشاركة فيه وعددهم بلغ 69 شركة متخصصة في  مجال بيع وعرض الادوات البرية والبحرية ومعدات التخييم وشركات اخرى ،على ان نواصل المعرض حتى نهاية الأسبوع بالأضافة ليومي الجمعة والسبت ، خاصة وأن المعرض يتزامن مع موسم التخييم والصيد.

وأضاف الكواري : أن المعرض استطاع جذب الجمهور بشكل كبير حيث يتراوح متوسط عدد الزوار في اليوم الواحد من 800 لـ 1000 زائر يومياً ، ويزيد العدد في نهاية الاسبوع والعطلات.

ولفت إلى أن التنوع الكبير في المعرض يساهم في جذب الزوار خاصة وأنه يحتوي على المستلزمات الجديدة والمستعملة الخاصة بالتخييم والاسعار المناسبة لمختلف الفئات.

وأشار إلى أن هذه الفعالية التي ينظمها المركز سنوياً للعام الثامن على التوالي تهدف إلى ربط التراث بالواقع وبالعادات والتقاليد ، وتشجع انطلاقة الشباب نحو الصناعات خاصة تلك المرتبطة بالموروث القطري وتنمية مهاراتهم بما يخدم تنمية بلادهم ، حيث يقدم المعرض معروضات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد.

يأتي معرض كشتة الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم برعاية وزارة الثقافة والرياضة ، وشركة بلدنا للصناعات الغذائية ، ومنتجع سميسمة ،ومصنع الكواري للبيوت الجاهزة ، ومصنع الكواري للقوارب.
 

قطر

العرب

معرض كشتة

التخييم الشتوي

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

دار جامعة حمد تدشّن منصة "كيوساينس" للنشر الأكاديمي

شركة الديار: إنجاز نحو 95 % من البنية التحتية لمدينة لوسيل

قطر تستعد لاستضافة بطولة العالم للسنوكر للسيدات للمرة الأولى

"لكزس GS F" الأكثر رفاهية وأناقة

فولفو XC40 .. بتصميم جريء يراعي أساليب الحياة العصرية

" النخبة موتورز" تفتتح مركز صيانة استثنائي لسيارات "شيري"

البنك التجاري يطلق خدمة التداول بالهامش

النائب العام يجتمع مع مسؤول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالأمم المتحدة

رئيس الوزراء يستقبل سكرتير مجلس الأمن الروسي

4 مباريات بالجولة الـ14 لدوري الدرجة الثانية غدا

الدوحة