يهنئون خريجي الدفعة الجديدة

مسؤولو جامعة قطر: نفتخر بما حققتموه.. وجهدكم «كلمة السر» في تحقيق النجاح

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 01:49 ص

هنّأ عدد من مسؤولي جامعة قطر الخريجين الجدد، حيث أعربوا عن أطيب تمنياتهم لهم بمزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العملية، ناصحين إياهم بالحفاظ على صلة وثيقة بجامعتهم والاستفادة من الخبرات والإمكانات الموجودة بالجامعة حتى بعد تخرجهم.
قال الدكتور عمر الأنصاري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية: أعزائي الخريجين، إن ما وصلتم إليه اليوم في مسيرتكم الأكاديمية يعكس مدى جودة التعليم الذي تقدمه جامعة قطر، ونحن نفتخر بكم وبما حققتموه، كما نفخر بأن نكون جزءاً من نجاحكم، ونتمنى لكم النجاح في تحقيق أهدافكم وطموحاتكم في المستقبل.
وهنّأ الدكتور خالد الخاطر نائب الرئيس للشؤون الإدارية خريجي الجامعة، قائلاً: وأنتم تتخرجون من الجامعة وتحصلون على الشهادة الجامعية، يطيب لي أن أتقدم لكم بأحرّ التهاني وأطيب الأمنيات بتحقيق مستقبل مشرق، ولا يخفى عليكم ما بذلته جامعتكم في كل جوانبها من جهد لكي تصلوا إلى هذا المستوى، وتحتفلوا بهذه النتيجة، وقد كان لجدّكم واجتهادكم الدور الحاسم في وصولكم لحفل التخرج، أجدّد لكم ترحيب الجامعة بالتعاون معكم وخدمتكم كخبراء وطلاب دراسات عليا في المستقبل.
وقال الدكتور درويش العمادي مدير مكتب الاستراتيجية والتطوير: اليوم أنتم تستعدون لخوض مرحلة جديدة من حياتكم، فنحن نفتخر بنجاحكم، ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات التي ستحققونها في المستقبل، أعزائي الخريجين، نحن نهنئكم بهذا الإنجاز الذي يعكس مدى التزامكم وعملكم الدؤوب ومثابرتكم، لقد اختبرتم خلال مسيرتكم الأكاديمية مختلف جوانب وتحديات الحياة الجامعية، واستطعتم أن تحققوا متطلبات الجامعة للحصول على الشهادة الجامعية، فهنيئاً لكم بهذا اليوم الأغر، وأتمنى أن تكونوا خير سفراء لجامعة قطر في بناء قطر المستقبل.
وصرّحت د. مريم المعاضيد نائب رئيس الجامعة للبحث والدراسات العليا: أعزائي الخريجين الذين نجحوا في إنهاء مسيرتهم الجامعية بنجاح، وحققوا الأمل لوطنهم وذويهم، إن منتسبي جامعة قطر يفتخرون بنجاحكم، أنتم سفراء الجامعة الذين سيواصلون تقديم أفضل ما لديهم للمجتمع، والذين سيساهمون في تطوير وتنمية الدولة، نتمنى لكم كل التوفيق.
أما الدكتور خالد الخنجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب فقال: أعزائي الخريجين، أود أن أهنئكم جميعاً ونحن نحتفل بهذه اللحظات التي ستبقى محفورة في الذاكرة، نحن نفتخر بكم جميعاً ونتمنى لكم النجاح في المرحلة المقبلة من حياتكم، حيث ستقومون من دون أدنى شك بتحقيق أعلى درجات التميز في مسيرتكم المهنية، وقطر تفخر بكم وتنتظر منكم مزيداً من الجهد في خدمتها.
من جانبه، هنّأ الدكتور إيغون تفت نائب رئيس جامعة قطر لتعليم الطب والصحة، وعميد كلية الطب بالجامعة، قائلاً: خريجي دفعة 2019، لكم كل التهنئة والتقدير، وبهذه المناسبة السعيدة يسرني أن أقول لكم، إن جامعة قطر تفخر بنجاحكم، وأنتم تستعدون لخوض مرحلة مهمة من حياتكم، ونفتخر أن تكون جامعة قطر جزءاً من مسيرتكم الأكاديمية.
وقال الدكتور إبراهيم الكعبي عميد كلية الآداب والعلوم: أعزائي الخريجين والخريجات، يسعدني أن أتقدم لكم بالتهنئة بهذه المناسبة، وأقول لكم أنا فخور جداً بما حققتموه من إنجازات، أنتم الآن مستعدون لخوض معترك الحياة المهنية، وأودّ أيضاً أن أشكر أولياء أموركم على ما قدموه لكم من مساندة ودعم خلال مسيرتكم الأكاديمية.
أما الدكتور آدم فضل الله عميد كلية الإدارة والاقتصاد بالإنابة فقال: خريجينا الأعزاء، أتقدم لكم بأخلص التهاني على إنجازكم المهم، لقد منحتكم جامعة قطر كل الميزات الضرورية التي تحتاجون إليها في المرحلة التالية من حياتكم، ولكن من الضروري أن تبقوا على تواصل مع جامعتكم، وأن تكونوا جزءاً فعّالاً من تطورها المتواصل.
وصرّح الدكتور أحمد العمادي عميد كلية التربية: أود أن أهنئ خريجي دفعة 2019، وأرغب في التأكيد لكم أعزائي الخريجين، استمرار تعاوننا ودعمنا لكم، ثقة منا بكم وبما تطمحون لتحقيقه من إنجازات في حياتكم الشخصية والمهنية، هنالك العديد من الفرص المتاحة لكم، ونحن نتطلع إلى مزيد من الإنجازات التي ستحققونها في المستقبل.
وهنّأ الدكتور إبراهيم الأنصاري عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، في كلمة له جاء فيها: أعزائي الخريجين، تعتبر هذه اللحظة مميزة جداً في حياتكم لأنها ثمرة نجاحكم، وأنتم تستعدون لخوض مرحلة مهمة ومليئة بالتحديات في حياتكم، أتمنى أن تسهم المعرفة والخبرات التي اكتسبتموها خلال مسيرتكم الأكاديمية في إثراء حياتكم المهنية والشخصية.
وستكون كلية الشريعة دائماً تنتظر عطاءكم وتقدم لكم خبرتها، حتى بعد تخرجكم منها والتحاقكم بأعمالكم المستقبلية.
فيما عبّر الدكتور خالد ناجي عميد كلية الهندسة عن ثقته في الخريجين، فقال: أعزائي الخريجين، أنا على ثقة تامة أنكم ستستخدمون المهارات التي اكتسبتموها في الكلية لتحقيق النجاح في حياتكم المهنية، والانضمام إلى زملائكم خريجي جامعة قطر، حيث يتميز خريجو الكلية بالأفضلية في التعيين من قبل أصحاب العمل عن غيرهم، لأنهم تلقوا تعليماً استثنائياً يجمع بين التطبيق والنظرية، وهو ما يؤهلهم لخدمة بلدهم والإسهام القوي في نهضته.
وقالت الدكتورة أسماء آل ثاني عميد كلية العلوم الصحية: أعزائي الخريجين، بما أنكم تستعدون لخوض المرحلة المقبلة من حياتكم، فلتعلموا أن التعلم مدى الحياة يشكل مفتاح النجاح، نحن نتطلع إلى إنجازاتكم في المستقبل، ونشجعكم على التواصل مع جامعتكم وزملائكم ومدرسيكم، كما نتمنى لكم كل التوفيق، ومستقبلاً مليئاً بالصحة والنجاح.
وقال الدكتور محمد عبدالعزيز الخليفي عميد كلية القانون: خريجي الكلية الأعزاء، نحتفل معكم اليوم بأهم مرحلة من مراحل مسيرتكم، ?، وإنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لكم بخالص التهاني نيابة عن أسرة كلية القانون على هذا الإنجاز الأكاديمي، تتخرجون من الكلية وأنتم تحملون لواء التميز القانوني والارتقاء إلى آفاق معرفية قانونية خلاَّقة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

محمد صلاح يتعاطف مع لبنان

إعلان قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالاتحاد الدولي لألعاب القوى

دولة قطر تحتفل غدا بالذكرى المئوية لمنظمة العمل الدولية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يحذر من مخاطر الأخبار المزيفة على الأمن العالمي

قطر تستعد لاستضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزيرة العلاقات والتعاون الدولي في جنوب إفريقيا

وفود عربية تزور المختبر الجنائي بوزارة الداخلية وتطلع على تجهيزاته المتطورة

دولة قطر تحتفل غدا بيوم الأغذية العالمي

لجنة المجسمات والأعمال الفنية تنظم مؤتمرا حول "تجميل مدينة الدوحة"

وزارة الصحة تعلن عن نتائج المسح السنوي لحدة الإبصار لدى طلبة المدارس

الدوحة