عدد محطات "وقود" يصل إلى 90 محطة ثابتة ومتنقلة

قنا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 04:07 م

افتتحت قطر للوقود "وقود" اليوم محطة جديدة في منطقة الوجبة، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 90 محطة ثابتة ومتنقلة، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سعادته بافتتاح محطة وقود /الوجبة -2/ من أجل تلبية احتياجات عملاء وقود في تلك المنطقة وما حولها، مؤكدا بأن افتتاح هذه المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
وأفاد بأن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية. وأضاف المهندي بأن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 12 محطة وقود جديدة، سيتم افتتاح معظمها في العام الجاري 2019.
كما أوضح المهندي بأن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.
وتبلغ مساحة محطة /الوجبة -2/ الجديدة 11300 متر مربع، وتحتوي على 4 خطوط تتضمن 12 مضخة لتعبئة الوقود. وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

مدرب المنتخب القطري: كأس العالم 2022 باتت قريبة للغاية ولدينا الحافز للظهور بشكل مشرف

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الأمريكي

منسق مكافحة الإرهاب في الاتحاد الأوروبي يجتمع مع رئيس بعثة دولة قطر

طلال الكعبي: افتتاح كأس العالم 2022 في استاد البيت سيكون علامة فارقة لمسيرة الكرة القطرية

السودان.. إغلاق جميع جسور الخرطوم حتى مساء الجمعة

تونس.. سعيد يقبل استقالة الفخفاخ ويبدأ مشاورات تشكيل الحكومة

إغلاق تقاطع الغرافة بشكل جزئي لمدة 3 أشهر

كتارا تعلن أسماء الفائزين في مسابقة جزء عمَّ للأطفال

وزارة الصحة: تسجيل 494 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 531 حالة

حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة الليلة في قطر

الدوحة