عدد محطات "وقود" يصل إلى 90 محطة ثابتة ومتنقلة

قنا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 04:07 م

افتتحت قطر للوقود "وقود" اليوم محطة جديدة في منطقة الوجبة، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 90 محطة ثابتة ومتنقلة، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سعادته بافتتاح محطة وقود /الوجبة -2/ من أجل تلبية احتياجات عملاء وقود في تلك المنطقة وما حولها، مؤكدا بأن افتتاح هذه المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.
وأفاد بأن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية. وأضاف المهندي بأن قطر للوقود تشرف حاليا على تنفيذ 12 محطة وقود جديدة، سيتم افتتاح معظمها في العام الجاري 2019.
كما أوضح المهندي بأن لقطر للوقود خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.
وتبلغ مساحة محطة /الوجبة -2/ الجديدة 11300 متر مربع، وتحتوي على 4 خطوط تتضمن 12 مضخة لتعبئة الوقود. وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

افتتاح معرض الفرس برعاية بلاتينية من نادي السباق والفروسية

«الشقب» يبدأ اليوم المنافسة على الذهب

العميد الركن يوسف دسمال الكواري: هدفنا تشريف القوات المسلحة القطرية في «سيزم 2019» بالصين

كيربر تستقر على وجهتها المستقبلية بعد اعتزال لعب التنس

افتتاح أول مركز رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة برام الله

مدرب إنجلترا يكشف السبب وراء استكمال مباراة بلغاريا

«سيلفي» لطاقم مباراة الكوريتين القطري مع إنفانتينو

إنفانتينو يتابع مباراة الكوريتين في التصفيات الآسيوية

إعلان جدول بطولة الوزارات والهيئات لكرة الصالات

إعلان قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالاتحاد الدولي لألعاب القوى

الدوحة