نصائح بسيطة لتخسيس وزنك بشكل مذهل دون عناء

المصدر: dailymedicalinfo

السبت، 02 نوفمبر 2019 06:06 م

نشر موقع "dailymedicalinfo" العديد من الطرق لفقد الكثير من الوزن بسرعة.
وقال الموقع إن العديد من الطرق التي يتبعها الناس تجعل من يفعلها جائعًا وغير راضٍ؛ إذا لم يكن لديه قوة إرادة حديدية، فسيتسبب الجوع في تخليه عن هذه الخطط بسرعة.

تعرفوا معنا على نصائح للتخسيس تجعلك تكمل حميتك بسهولة دون عناء.

نصائح للتخسيس الخطة الموضحة هنا سوف: تقلل شهيتك بشكل كبير. تجعلك تفقد الوزن بسرعة دون جوع، وتحسن صحة التمثيل الغذائي الخاص بك في نفس الوقت.

إليك 3 نصائح بسيطة للتخسيس دون عناء:

قلل من السكريات والنشويات

الأمر الأكثر أهمية هو خفض السكريات والنشويات (الكربوهيدرات)، عندما تفعل ذلك تنخفض مستويات الجوع لديك وينتهي بك الأمر بتناول سعرات حرارية أقل بكثير.

والآن بدلاً من حرق الكربوهيدرات للحصول على الطاقة، يبدأ جسمك في التغذية من الدهون المخزنة.

فائدة أخرى لخفض الكربوهيدرات هي أنه يخفض مستويات الأنسولين، مما يتسبب في تحفيز كليتيك على تنظيف جسمك من الصوديوم والماء الزائد به، وهذا يقلل من الانتفاخ ووزن الماء الزائد بالجسم.

من المألوف فقدان ما يصل إلى 10 أرطال (في بعض الأحيان أكثر) في الأسبوع الأول من تجربة هذه الطريقة، سواء الدهون في الجسم أو وزن الماء.

قاطع الكربوهيدرات وسوف تبدأ في تناول سعرات حرارية أقل تلقائيًا وبدون جوع، هذه من أكثر الـ نصائح فاعلية للتخسيس في وقت قياسي.

تناول البروتين والدهون والخضروات

يجب أن تتضمن كل واحدة من وجباتك مصدرًا للبروتين ومصدرًا للدهون والخضروات منخفضة الكربوهيدرات.

بناء وجبات الطعام الخاصة بك بهذه الطريقة سيؤدي تلقائيًا إلى إدخال كمية الكربوهيدرات في النطاق الموصى به من 20 إلى 50 جرامًا يوميًا. مصادر البروتين تشمل: اللحوم: اللحم والدجاج ولحم الحمل الأسماك والمأكولات البحرية: السلمون وسمك السلمون المرقط والروبيان، إلخ.. البيض: البيض الكامل مع صفار البيض هو الأفضل.

لا يمكن المبالغة في أهمية تناول الكثير من البروتين، وقد ثبت أن هذا يعزز عملية الأيض بنسبة 80 إلى 100 سعرة حرارية في اليوم.

يمكن للوجبات الغذائية الغنية بالبروتين أيضًا أن تقلل من الرغبة الشديدة والأفكار الهوسية في تناول الطعام بنسبة 60?، وتقلل من الرغبة في تناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل بمقدار النص، وتجعلك ممتلئًا تمامًا بحيث تتناول 441 سعرًا حراريًا يوميًا فقط.

“عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، فإن البروتين هو ملك المواد الغذائية” دائماً ما تشمل الـ نصائح للتخسيس هذه المقولة.

الخضروات قليلة الكربوهيدرات

تشمل: البروكلي القرنبيط السبانخ الطماطم الكرنب الكرنب الأجعد (الكيل). كرنب بروكسل (براسل سبراوتس). السلق. الخس. الخيار.

يمكنك أن تأكل كميات هائلة من هذه الخضروات دون تجاوز 20-50 كربوهيدرات صافية يوميًا.

يحتوي النظام الغذائي الذي يعتمد في معظمه على اللحوم والخضروات على جميع الألياف والفيتامينات والمعادن التي تحتاجها لتكون صحيًا.

مصادر الدهون تشمل:

زيت الزيتون. زيت جوز الهند. زيت الأفوكادو. الزبدة.

يمكنك أكل 2-3 وجبات يومياً إذا شعرت بالجوع في فترة ما بعد الظهر، ويمكنك إضافة الوجبة الرابعة.

لا تخف من تناول الدهون، فمحاولة تناول كلٍ من الكربوهيدرات المنخفضة والدهون المنخفضة في نفس الوقت لن تفلح، سيجعلك ذلك تشعر بالتعاسة وتتخلي عن خطة حميتك الغذائية..

هذه الـ نصائح للتخسيس سوف تضمن مواظبتك على الرجيم حتى تصل للوزن المرغوب فيه.

رفع الأثقال 3 مرات في الأسبوع
لا تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية لفقدان الوزن، ولكنه أمر يوصى به، الخيار الأفضل هو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية 3-4 مرات في الأسبوع للقيام بالاحماء ورفع بعض الأوزان.

إذا كنت جديدًا في صالة الألعاب الرياضية، فاطلب من المدرب بعض النصائح.

ستحرق الكثير من السعرات الحرارية وتمنع الأيض من التباطؤ عند رفعك للأوزان، وهو أحد الآثار الجانبية الشائعة لفقدان الوزن.

إذا لم يكن رفع الأثقال خيارًا جيداً بالنسبة لك فإن القيام ببعض تمارين الكارديو مثل المشي أو الركض أو الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة سيكون كافياً.

نصائح إضافية للتخسيس

يمكنك أن تأخذ إجازة ليوم واحد في الأسبوع حيث تتناول المزيد من الكربوهيدرات، ولكن من المهم التمسك بمصادر الكربوهيدرات الصحية مثل الشوفان والأرز والكينوا والبطاطا والبطاطا الحلوة والفواكه وغيرها.

تذكر أيضاً أن هذه الأطعمة مسموح بها ليوم واحد فقط في الأسبوع، إذا بدأت في تناولها أكثر من مرة في الأسبوع فلن ترى نجاحًا كبيرًا في حميتك.

الريجيم

التخسيس

ريجيم

نصائح بسيطة لتخسيس وزنك

كيفية تخسيس الوزن

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

7 شركات عالمية كبرى تستثمر بـ «المناطق الحرة»

صاحب السمو يصدر قراراً أميرياً بتعيين سفير لدى تايلاند

صاحب السمو يؤكد موقف قطر الداعم لوحدة ليبيا وللحكومة المعترف بها دولياً

وزير التنمية يلتقي وفداً أممياً

صاحب السمو يصدر أمراً بالعفو عن سجناء

رئيس «الشورى»: دور مهم للجمعية البرلمانية الآسيوية في تحقيق السلام

سمو الأمير يجري اتصالاً بالرئيس الجزائري المنتخب

الرئيس الرواندي يغادر الدوحة

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

صاحب السمو يصدر مرسوماً بالتصديق على اتفاق مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة

الدوحة