انتزع بطاقة العبور على حساب اليابان

«أدعم الطائرة الشاطئية» يتأهل إلى ثمن نهائي «أسباير الدولية»

مجتبي عبد الرحمن سالم

الخميس، 14 نوفمبر 2019 01:45 ص

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكوّن من الثنائي زياد عبدالمجيد وسيف المجيد، للدور ثمن النهائي من بطولة أسباير الدولية، بعد تغلّبه على الثنائي الياباني (3) بشوطين نظيفين (21-15 و21-14). وسيخوض «الأدعم» مباريات ربع النهائي في الثالثة من عصر اليوم. وأفرزت نتائج المنتخبات القطرية الثلاثة التي شاركت في البطولة أمس بالأدوار الأولى، خسارة المنتخب القطري (1) للطائرة الشاطئية المكوّن من ناصر المير ودنيس المسلماني أمام نظيره الياباني المكوّن من نيشيمورا وشيباتا، وبالنتيجة ذاتها أمام منتخب اليابان (2) المكوّن من الثنائي كنسوكي شوجي وماساتو كوراساكا، وذلك في المجموعة الأولى لمنافسات بطولة أسباير الدولية للكرة الطائرة الشاطئية التي انطلقت أمس الأول بملاعب الغرافة.
في الوقت الذي تلقّى فيه المنتخب القطري (3) الخسارة من البولندي بروزنياك وبيوتر ياناك بشوطين دون مقابل.
وجاءت انطلاقة المنتخبات القطرية في البطولة المصنّفة بنجمة واحدة من قِبل الاتحاد الدولي للعبة غير موفّقة في النتائج، بالرغم من مشاركة الدول بأكثر من منتخب، واستثناء الدولة المضيفة من لعب المراحل التمهيدية من البطولة.
وتشهد ملاعب الغرافة الشاطئية إقامة مجموعة كبيرة من المباريات في يوم واحد، حيث لُعبت أمس 16 مباراة، وتُقام مثلها اليوم في ختام المنافسة.
تحكيم قطري
وأدار المباريات طاقم تحكيم قطري شكّلت البطولة بالنسبة له تحدياً كبيراً، وقد حظي بالتقدير لقراراته في المباريات التي لم تعرف أية جدليات من جانب المنتخبات المشاركة.
بطولة ناجحة
واعتبر يوسف كانو أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة، البطولة بمنزلة التحدي الكبير للمنتخبات الذي يرفع من مستوى اللعبة ويوسّع قاعدتها أكثر في قطر، خصوصاً بعد النتائج الجيدة للمنتخب القطري الأول الذي لم يشارك بسبب تصنيفه العالي، حيث يشارك في الجولات من 4 نجوم و5 نجوم، فيما البطولة الحالية للمنتخبات المصنّفة من فئة النجمة الواحدة. وأشاد أمين السر العام للاتحاد القطري للطائرة بالعمل الكبير الذي يقوم به محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد من حيث النواحي التنظيمية والإدارية والفنية، معتبراً إقامة البطولة في قطر فرصة جيدة لمزيد من التميّز القطري، قبل خوض التحدي الأكبر في مارس المقبل على ملاعب «كتارا».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

#شاهد.. عبدالكريم حسن يوجه رسالة للحارس سعد الشيب بعد الهزيمة من السعودية

رسميا.. استاد عبدالله بن خليفة يستضيف نهائي «خليجي 24»

خليجي 24: الدوحة تستضيف نهائي تاريخي بين السعودية والبحرين لأول مرة

رئيس مجلس الوزراء يتلقى تعازي أمير الكويت

اللجنة القطرية-السريلانكية المشتركة تناقش إجراءات استقدام العمالة

غدا ..انطلاق دوري قطر العالمي للكريكت

تسجيل 44 هدفا في مرحلة المجموعات والدور نصف النهائي بـ «خليجي 24»

جرحى بإطلاق نار في قاعدة أمريكية بولاية فلوريدا

حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة الليلة في الدوحة

أول رد تركي على قرار اليونان طرد السفير الليبي

الدوحة