البطولة الوطنية للستريت دراج على خط الانطلاق

الدوحة - العرب

الخميس، 14 نوفمبر 2019 01:42 ص

تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر الوطنية للستريت دراج بموسمها الجديد، والمكوّن من خمس جولات.
ووفق الجدول الزمني لمنافسات هذه الجولة، من المقرّر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم عمليات التسجيل والفحص الفني للسيارات والدراجات النارية المشاركة في مقر النادي.
كذلك، ستفتتح الحلبة للاختبارات لمدة ساعتين، من الرابعة وحتى السادسة مساءً موعد انطلاق الحصة الأولى من التجارب التأهيلية، تتبعها في الثامنة والنصف الحصة الثانية لهذه التجارب، على أن تستكمل بالحصة الثالثة والأخيرة في الخامسة عصر الغد.
فئتان جديدتان
تقام البطولة بمشاركة 11 فئة، للسيارات، والدراجات النارية، حيث توزّع فئات السيارات وفق عدد الاسطوانات (4 سلندر- 6 سلندر- 8 سلندر)، وتم هذا العام إضافة فئتين جديدتين، وهما: فئة السوبر ستوك، وفئة السوبر ستريت، وكلاهما مخصصتان للسيارات.
كما خصّصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة، حيث يبلغ مجموع تلك الجوائز في الجولة الواحدة 211 ألف ريال قطري، بزيادة 80 ألف ريال عن الموسم الماضي.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

7 شركات عالمية كبرى تستثمر بـ «المناطق الحرة»

صاحب السمو يصدر قراراً أميرياً بتعيين سفير لدى تايلاند

صاحب السمو يؤكد موقف قطر الداعم لوحدة ليبيا وللحكومة المعترف بها دولياً

وزير التنمية يلتقي وفداً أممياً

صاحب السمو يصدر أمراً بالعفو عن سجناء

رئيس «الشورى»: دور مهم للجمعية البرلمانية الآسيوية في تحقيق السلام

سمو الأمير يجري اتصالاً بالرئيس الجزائري المنتخب

الرئيس الرواندي يغادر الدوحة

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

صاحب السمو يصدر مرسوماً بالتصديق على اتفاق مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة

الدوحة