"الأميرة باتريس" تثمن الأفكار الإبداعية لسيدات الأعمال القطريات

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 21 يناير 2020 08:20 م

 ثمنت سمو الأميرة باتريس، الرئيسة الفخرية لمؤسسة فنون وثقافات بلا حدود، ما حققته سيدات الأعمال القطريات من تقدم ملحوظ على مستوى الأفكار الإبداعية والأعمال الناجحة .

وأشارت إلى أهمية التعاون بين القطاع الخاص القطري والإسباني في عدد من المجالات، والتباحث حول إقامة فعاليات مشتركة في الدوحة ومدريد، مبينة أن دولة قطر باتت محطة هامة للفعاليات الفنية والمعارض المختصة بالأزياء.

جاء ذلك خلال لقاء السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر اليوم مع سمو الأميرة باتريس، بحضور سعادة السيدة بيلين ألفارو هيرنانديز سفيرة مملكة إسبانيا لدى الدولة، حيث استعرض الطرفان خلاله مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين، والترتيب لعقد فعاليات تتعلق بمجال الأزياء، فضلا عن استعراض عدد من المشروعات المشتركة التي يمكن لسيدات أعمال البلدين التعاون فيها.

وتناولت السيدة ابتهاج الأحمداني الجهود المبذولة على مستوى دولة قطر من أجل الاهتمام بتعليم المرأة القطرية وتهيئة المناخ لدخولها كافة المجالات، وسن التشريعات والقوانين التي تحفظ حق المرأة، وتدعم تميزها على شتى الأصعدة والميادين.

وأشارت إلى وجود نماذج ناجحة للمرأة القطرية إقليمياً وعالمياً، مؤكدة أن سيدة الأعمال القطرية أثبتت قدرتها على إدارة الأعمال ومتابعتها، وأن السوق القطري أصبح يشهد نشاط عدد كبير من العلامات التجارية المميزة التي أسستها سيدات قطريات.

ودعت الأحمداني إلى زيادة التقارب مع القطاع الخاص الإسباني، وتنظيم الفعاليات المشتركة التي تجمع بين الجانبين لبحث الشراكات وإقامة أعمال مشتركة تدعم اقتصاد البلدين.

اسبانيا

قطر

المرأة القطرية

كتارا

سيدات اعمال قطر

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اللجنة المشتركة للصحة في جميع السياسات تعقد أول اجتماعاتها

جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تستعد لإنشاء 3 مراكز لغسيل الكلى بالمغرب

وفد قطري يشارك في المؤتمر الوزاري العالمي للسلامة على الطرق بالسويد

مدارس تقدّم عروضاً مسرحية تجسّد دور قطر في دعم القضايا العربية

التعليم تحدّد شروط وضوابط نقل المعلمين والإداريين في المدارس

صاحب السمو يبدأ جولة خارجية تشمل الأردن وتونس والجزائر

رئيس أركان القوات المسلحة يجتمع مع قائد الأسطول الخامس الأميركي

«ناصر بن خالد للسيارات» تطلق عرضاً خاصاً على مركبة «مرسيدس- بنز GLE»

«حق الشام» جاءت إسهاماً من الشعب القطري لمواجهة أكبر موجة نزوح للسوريين

عمر الرزّاز: حريصون على فتح مجالات أوسع للتعاون مع الدوحة

الدوحة