الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
03:32 ص بتوقيت الدوحة

أجريا مباحثات مشتركة خلال زيارته لدار الشرق.. الحرمي يعزز التعاون مع مدير «لولو هايبر ماركت» الإقليمي

الدوحة - العرب

الإثنين 01 مارس 2021

توقع شيجان، المدير الإقليمي لشركة هايبر ماركت اللولو، افتتاح 5 متاجر جديدة خلال العام الحالي، ليصبح إجمالي المتاجر 19 متجراً في قطر.
وقال: سوف يجري افتتاح 3 متاجر في العام المقبل، في إطار خطة الشركة للوصول إلى جميع المناطق في الدولة.
ورحّب المدير الإقليمي بقرار الحكومة إعادة فتح مراكز التأشيرات في الدول الرئيسية المصدرة للقوى العاملة في وقت تحتاج فيه السوق المحلية إلى عمال. 
وأضاف -خلال اجتماع مع الأستاذ جابر الحرمي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق في مقر الدار: «لدينا 14 متجراً حالياً وسوف يجري افتتاح 5 متاجر أخرى هذا العام، وبحلول 2022 سيكون لدينا 22 متجراً بزيادة 3 متاجر أخرى». 
وفيما يتعلق بجهود اللولو لمكافحة فيروس كورونا، قال شيجان: «قمنا بتنفيذ جميع التدابير الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة العامة، ونظّمنا حملة كبيرة بعنوان «صحتك بين يديك» لتعزيز الوعي بنظافة اليدين بين العملاء والموظفين والجمهور بشكل عام». وقال شيجان: «نحن في اللولو هايبر ماركت ممتنون للغاية للتعاون الممتاز مع دار الشرق، نطمح لمزيد من التعاون في هذا الشأن، وأن الزيارة تأتي لتعزيز هذا التعاون المتبادل». 
وأشاد شيجان بمجموعة دار الشرق ودورها الإعلامي وتغطيتها مختلف الفعاليات التي ينظمها اللولو، وحيا جهودها في التوعية بالمسؤولية المجتمعية.
بدوره رحّب الأستاذ جابر الحرمي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق بزيارة شيجان الهادفة لاستعراض أوجه التعاون، وما يتوافر من إمكانيات لتطويرها.
وأعرب الحرمي عن أمله بأن يستمر التعاون والشراكة مع اللولو وتطويرها للأفضل. وقال: «إن دار الشرق بمختلف وسائلها الإعلامية من صحف ومنصات اجتماعية تقوم بتغطية مختلف الأنشطة التي يقوم بها اللولو».
وفي ختام الزيارة، قام الأستاذ جابر بتقديم درع تشريفي لشيجان، بمناسبة زيارته لمجموعة دار الشرق، ودعمه لأنشطتها المختلفة، وعلى رأسها مؤتمر المسؤولية المجتمعية الذي يقام في 6 من أبريل المقبل، وتوزيع جائزة المسؤولية المجتمعية التي جرى تخصيصها هذا العام لتكريم الشخصيات الحكومية والمؤسسات الخاصة والأفراد ممن كان لهم دور بارز في مكافحة فيروس كورونا خلال عام 2020.

_
_
  • الفجر

    03:49 ص
...