الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
09:18 م بتوقيت الدوحة

 باريس سان جيرمان يحل ضيفا على مانشستر يونايتد غدا بدوري أبطال أوروبا

باريس - قنا

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
باريس سان جيرمان

 يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الأربعاء، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط ، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن كل من باريس سان جيرمان ولايبزيغ الألماني الذي يحل بدوره ضيفا على باشاك شهير التركي صاحب المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط .
ويتطلع سان جيرمان إلى رد اعتباره بعد خسارته لقاء الذهاب في باريس 1 / 2 بهدف في الوقت القاتل ، خصوصا في ظل استعادة المدير الفني توماس توخيل لخدمات كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ، فيما على الجانب الآخر يسعى يونايتد إلى الفوز لضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي ، كما أن التعادل قد يكون كافيا في حال تعثر لايبزيغ أمام باشاك شهير.
وفي المجموعة السادسة ، يلتقي بروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه لاتسيو الإيطالي باحثا عن رد اعتباره بعد خسارته لقاء الذهاب 1-3 ، وضمان تأهله الى الدور ثمن النهائي حيث يتصدر المجموعة بفارق نقطة عن لاتسيو و5 نقاط عن كلوب بروج البلجيكي الذي يستضيف زينيت سان بطرسبورغ الروسي .
وفاز دورتموند بجميع مبارياته الثلاث منذ خسارته أمام الفريق الإيطالي خلال الجولة الافتتاحية في 20 أكتوبر الماضي ، وهو سيضمن التأهل في حال الفوز كما أن التعادل سيكون كافيا للفريقين في حال أخفق بروج في العودة من روسيا بالنقاط الثلاث.
وفي المجموعة الخامسة ، يحل تشلسي الإنجليزي ضيفا على إشبيلية الإسباني في مواجهة ستحدد على الأرجح هوية المتصدر بعد أن حسم الفريقان بطاقتي التأهل على حساب كراسنودار الروسي ورين الفرنسي.
وفي المجموعة السابعة ، يسعى برشلونة الإسباني الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي وضمان صدارته للمجموعة، حين يحل ضيفا على فيرينسفاروش المجري بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بمباراتيه الأخيرتين 4-صفر على دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال وأوساسونا في الدوري المحلي.
وبدوره ، يلتقي يوفنتوس الإيطالي، الضامن أيضا لتأهله ، مع ضيفه دينامو كييف .

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...