الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
08:21 م بتوقيت الدوحة

«كتارا للضيافة».. استثمارات تخاطب التاريخ والعراقة

العرب - خاص

الإثنين 30 نوفمبر 2020
عراقة وتاريخ قديم في تصميم الفندق

الحفاظ على التراث والتاريخ الإنساني.. شعار «كتارا للضيافة» في استثماراتها حول العالم، حيث نجحت في رفع اسم قطر خفاقاً في قطاع السياحة العالمي، ولتكون «كتارا» علامة تجارية عالمية.. 
وفي إطار هذه الاستراتيجية تنتشر استثمارات «كتارا» حول العالم، مع التركيز على الفنادق والمنتجعات السياحية ذات التراث العريق والتاريخ القديم، ومنها تملكها فندق انتركونتيننتال أمستل أمستردام. 
افتتح هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أبوابه لأول مرة للضيوف في عام 1867، ومنذ ذلك الحين اكتسب سمعة جيدة، كونه من أفخم الفنادق التي تقدم أفضل وسائل الراحة، ويتميز الفندق بلوبي مثير للإعجاب مع سقوف عالية مقببة ودرج كبير وثريات متلألئة.. الفندق اشتُهر بصفته الوجهة الأكثر رقياً وتميزاً في هولندا، ونال إعجاب وتقدير العالم بفضل طابعه الغارق في الفخامة ودفء ضيافته.
وبعد عملية تجديد غير مسبوقة استغرقت عامين، أُعيد افتتاح فندق انتركونتيننتال أمستل أمستردام مسترجعاً تألقه المعهود، ومستعيداً مكانته الحقيقية كأكثر الفنادق عظمة وروعة في هولندا.
وخلف مدخل الفندق المهيب ذي الأعمدة، يتميز الديكور الداخلي الملكي بسلالم أصيلة تعود إلى القرن التاسع عشر، ونجف وأرضيات رخامية أنيقة، حيث يمكن اكتشاف المدينة في جولة في أحد قوارب الصالون الكلاسيكية التابعة للفندق.
وتعتبر أمستردام واحدة من أجمل المدن في العالم، فهي مدينة جميلة مليئة بالجسور والقنوات والدراجات والشوارع المرصوفة بالحصى الخلابة والهندسة المعمارية الأنيقة، وعلى الرغم من أن أمستردام وجهة رائعة في حد ذاتها، فإن رحلة إلى العاصمة الهولندية تستحق أماكن إقامة مثيرة للاهتمام على حد سواء.

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...