الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
07:39 ص بتوقيت الدوحة

وزير الداخلية الأردني يزور كلية الشرطة ومركز القيادة الوطني

الدوحة - العرب

الأربعاء 02 سبتمبر 2015
وزير الداخلية الأردني زيارة
قام السيد سلامة حماد، وزير الداخلية بالمملكة الأردنية الهاشمية، صباح أمس، بزيارة إلى كلية الشرطة في مقرها بمنطقة السيلية، وكان في استقباله والوفد المرافق له سعادة اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال، مستشار معالي وزير الداخلية ونائب رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة، والعميد بدر إبراهيم الغانم مدير المكتب الفني لمعالي وزير الداخلية، عضو المجلس الأعلى لكلية الشرطة، والعميد خليفة عبد الله النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية. 

وقال وزير الداخلية الأردني - بعد مشاهدته إيجازا عن كلية الشرطة - إنها بحق صرح علمي شرطي أكاديمي، يفتخر فيه كل إنسان عربي، لما وصل إليه من إعداد تنظيمي رفيع المستوى، سوف يعزز من أمن المواطن القطري، وسيكون مسهما في مجال الأمن العربي المشترك. 

كما قام الوزير بزيارة إلى مركز القيادة الوطني؛ استقبله خلالها العميد الركن عبد الله محمد السويدي رئيس المركز القيادة الوطني، واستمع إلى شرح مفصَّل حول المهام الاستراتيجية التي يطلع بها المركز، ونظام العمل القائم فيه بجانب الأنظمة المستخدمة في إدارة الحوادث الطارئة والأزمات.

وفي السياق نفسه أشاد وزير الداخلية الأردني بالمستوى المتطور لأداء المركز، والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة في أنظمة العمل، معربا عن أمله في أن يديم نعمة الأمن على دولة قطر وشعبها، وأن يعزز ذلك من مستوى النهضة والتقدم.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...