الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
12:29 م بتوقيت الدوحة

«المصرف» أفضل بنك في قطر وفق تصنيف «ذا بانكر» العالمية

الدوحة- قنا

الأربعاء 02 ديسمبر 2020
بنك المصرف

منحت مجلة ذا بانكر العالمية مصرف قطر الاسلامي "المصرف"، للمرة الثانية، جائزة أفضل بنك للعام 2020 في قطر.
ويأتي هذا التتويج بناء على أداء المصرف الاستثنائي خلال العام الجاري، ونجاحه في التفوق على منافسيه على مستويات عدة منها الأداء المالي، والمبادرات الاستراتيجية، واستجابته لتداعيات جائحة /كوفيد-19/.
وتم تكريم المصرف من قبل مجلة /ذا بانكر/ التي تعتبر مجلة مصرفية دولية تابعة لمجموعة /فايننشال تايمز/ العالمية، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم عن بعد.
وقال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، بهذه المناسبة، "نحن سعداء بتتويجنا بجائزة أفضل بنك من قبل /ذا بانكر/.. ويعد هذا التكريم دليلا على استقرار أداء المصرف ونموذج أعماله الذي يركز على الاستدامة"، مضيفا أن "الجهود المبذولة من قبل موظفي المصرف لعبت الدور الرئيسي في حصد هذه الجائزة المرموقة، ذلك فضلا عن الدعم المستمر من مجلس الإدارة، وثقة عملائنا بخدماتنا، والتزامنا بتطوير منتجاتنا باستمرار".
ولفت إلى أن "العام الجاري كان مليئا بالتحديات على الصعيد العالمي والقطاع المصرفي، غير أن هذه التحديات قد قدمت للمصرف الفرصة لتبني حلول مصرفية مبتكرة تلائم السوق القطري، ولتنفيذ خطة ناجحة لضمان استمرارية الأعمال، مع التشديد على سلامة موظفينا وعملائنا والتي كانت وما زالت أهم أولوياتنا".
واختتم الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف قائلا "لقد تمكنا، في بيئة عمل غير مسبوقة وغير متوقعة، من تقديم الدعم اللازم لعملائنا من مختلف الفئات من خلال إطلاق مبادرات وخدمات ومنتجات مبتكرة لتلبية احتياجاتهم المالية"، مضيفا أن "استراتيجية التحول الرقمي منحتنا الفرصة لنتمكن من تقديم حلول مصرفية رقمية بسرعة وأمان للأفراد والشركات في قطر من خلال منصاتنا الرقمية عبر الجوال والانترنت.. وقد أدى ذلك إلى استقطاب عملاء جدد للاستفادة من الخدمات المصرفية الإسلامية، مما يثبت قدرة المصارف الإسلامية على منافسة البنوك التقليدية في جميع الخدمات المصرفية".
كما شدد السيد باسل جمال على أن المصرف نجح في الحفاظ على مستويات أداء مالي جيد في العام الجاري بالرغم من تداعيات جائحة /كوفيد-19/ على الاقتصاد العالمي.
 

_
_
  • العصر

    3:04 م
...