الإثنين 5 جمادى الآخرة / 18 يناير 2021
 / 
10:16 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون» تفتتح متجراً جديداً في دوحة فستيفال سيتي

الدوحة- العرب

الخميس 03 ديسمبر 2020
«فودافون» تفتتح متجراً جديداً في دوحة فستيفال سيتي

افتتحت فودافون قطر، رسميًا، متجرها الجديد في المركز التجاري دوحة فستيفال سيتي، والذي يمنح العملاء الفرصة لتجربة قوة تقنية الجيل الخامس 5G.

يُعتبر متجر فودافون الجديد، الواقع في أكثر مراكز التسوّق شعبية في الدولة، الأول الذي يتميز بمنطقة تجربة حصرية تعرض أحدث الأجهزة المتوافقة مع تقنية 5G، وأجهزة ألعاب الفيديو، وحلول المنزل الذكي مثل القفل الذكي، وأجهزة استشعار الباب والحركة، وجهاز التحكم عن بُعد الذكي.

وقال السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، عند افتتاحه المتجر: "علاوة على تقديم خدمة متميزة للعملاء، صُمم متجر فودافون في دوحة فستيفال سيتي بعناية لتقديم تجربة تفاعلية تمنح مميزات 5G لجهازك، ومنزلك، وعملك. أصبحت شبكة 5G من فودافون جاهزة بنسبة 100 % - لقد أنشأنا شبكة 5G، ونقدّم مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة مع تقنية 5G، ولدينا باقات 5G رائعة."

ويعكس المتجر أيضًا شكل ومظهر فودافون ذي المستوى العالمي، ويوفر للعملاء أجواء تسوّقٍ ممتعة ونابضة بالحياة، إلى جانب السهولة والبساطة التي تتماشى مع أي متجر آخر يزوره عملاء فودافون. ويقع متجر فودافون في دوحة فستيفال سيتي في الطابق الأول، بالقرب من ساحة الطعام الشمالية. 

 

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...