الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
12:30 ص بتوقيت الدوحة

الدوري القطري: مدربا الخريطيات والدحيل يؤكدان حاجتهما للفوز في مواجهة الغد

الدوحة - قنا

الجمعة 05 مارس 2021
الفرنسي صبري لموشي مدرب نادي الدحيل

 شدد وسام رزق، مدرب نادي الخريطيات، على جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل غدا /السبت/ في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات /دوري نجوم QNB/، مؤكدا على صعوبة المباراة.


وقال رزق، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، "إن المباراة صعبة والجميع يدرك القوة الكبيرة التي يتمتع بها فريق الدحيل الذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين من المحترفين الأجانب والمواطنين ويقدم مستويات جيدة، وعلى ضوء موقف الفريقين في الدوري فإنه يتوجب علينا في نادي الخريطيات مضاعفة جهودنا، والسعي لتقديم أفضل ما عندنا وتجنب الوقوع في الأخطاء، مبرزا احترامه للدحيل، لكنه قال "لاتزال ثقتنا في اللاعبين كبيرة رغم تراجع الفريق في الترتيب، وخضنا التدريبات التي تسبق المباراة بشكل جيد وهناك رغبة لدى اللاعبين لتقديم أفضل مستوى خلال هذه المباراة على الرغم من أنها مباراة صعبة وأمام فريق كبير".
وأضاف مدرب الخريطيات "نحن كجهاز فني صححنا الأخطاء التي حدثت خلال المباريات السابقة، وطالبنا اللاعبين بعدم التخوف من المباريات ومضاعفة التركيز لاسيما أن الفرصة لا تزال مواتية لحصد النقاط التي تبقيهم بالدرجة الأولى، وبالتالي ليس هناك مستحيلا رغم قناعتنا بصعوبة المباريات، ولكن كما أشرت الثقة تظل حاضرة دائما لدى جميع اللاعبين".
من ناحيته، ذكر صبري لموشي، مدرب الدحيل، أن فريقه سيدخل المواجهة من أجل تحقيق الانتصار، قائلا في هذا السياق "تحضيراتنا للمباراة القادمة تتركز حول الاستشفاء وإراحة اللاعبين بدنيا بعد أن ظهر الاعياء عليهم في مباراة الفريق السابقة أمام الشمال في كأس الأمير بسبب المباريات المكثفة التي خضناها.. نحن سنلعب من أجل الانتصار في هذه المباراة وفي المواجهة القادمة قبل فترة التوقف".
وأضاف مدرب الدحيل "لن تكون هناك تبديلات في التشكيلة، فالخيارات تقلصت ولن نفكر في إدخال وجوه جديدة، بل سندخل الفريق الجاهز لأننا نريد الفوز ليس في هذه المباراة فحسب، بل في كافة المباريات القادمة"، مشيرا إلى أن فريقه خاض العديد من المباريات في فترة قصيرة، وبسببها خسر في نهائي كأس قطر، بعد أن شارك في تجربة مميزة في كأس العالم للأندية، ثم خاض مباريات متتالية أمام منافسين مباشرين له في الدوري.

_
_
  • الفجر

    03:55 ص
...