الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
01:50 ص بتوقيت الدوحة

ooredoo تعزز التجربة الرقمية لعملائها من الشركات

الدوحة - العرب

الخميس 06 مايو 2021

أعلنت Ooredoo عن إضافة ميزة جديدة تمكّن العملاء من الشركات من تقديم طلباتهم عبر «واتسآب» للحصول على مختلف الخدمات. 
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الآن التواصل مع الشركة وتقديم طلباتهم عبر «واتسآب» في إضافة نوعية تأتي التزاماً برؤية الشركة المتمثلة بإثراء حياة العملاء الرقمية، ودعماً لهم في فترة يتواصل فيها تأثير جائحة «كوفيد-19» على الجميع.  وبإمكان العملاء من الشركات استخدام الرقم 44141111 للتواصل مع Ooredoo عبر «واتسآب»، وتقديم طلباتهم بالتفصيل بكل سرعة وسهولة، وإرفاق الملفات اللازمة لذلك. 
وستكون خدمة «الواتسآب» المخصصة للشركات متوفرة من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 مساء طيلة أيام الأسبوع، وسيكون هناك فريق من المختصين على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء.  وقال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: «يسرنا توفير ميزة جديدة تمكن عملاءنا من الشركات من التواصل معنا وتقديم طلباتهم أو تعديل خدماتهم بسرعة وسهولة وفاعلية. ولأن إدارة الشركات تتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولأننا قدمنا وعداً بتحقيق الرضا التام لعملائنا، فنحن ملتزمون بتمكين العملاء بشتى الوسائل لتكريس جهودهم في أداء أعمالهم الرئيسية. وتأتي هذه الميزة الجديدة لتضاف إلى العديد من الأدوات والقنوات الرقمية التي نوفرها لعملائنا، وكخطوة جديدة نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030». 
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...