الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
12:46 ص بتوقيت الدوحة

شارك في التصويت أكثر من مليون مشارك.. Tiggo 8 Pro تفوز بـ «جائزة الابتكار السنوية»

طارق الضبع

الأربعاء 07 أبريل 2021

حصلت Tiggo 8 Pro على الجائزة الأولى وهي «جائزة الابتكار السنوي» تقديراً لجودتها المتميزة وتقنياتها المبتكرة، وذلك خلال «حفل توزيع جوائز «الصين للسيارات 2020»، الذي استضافته China Media Group (CMG)  في بكين. هذا وقد سعت «CMG» وكالة الإعلام الوطنية إلى إبراز جهود صناعة السيارات في الصين في التغلب على تفشي Covid-19 لتحسين جودة المنتج، وتسريع ترقية المنتج، وكسر عنق الزجاجة في البحث والتطوير، وتحقيق تحول من خلال التكنولوجيا، والابتكار وتطوير المنتج.

بهذه المناسبة قال المهندس أحمد السباعي الرئيس التنفيذي لشركة النخبة موتورز واليت الوكيل الحصري لسيارات «شيري» في قطر: نتابع عن كثب التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة السيارات بشكل عام، والسباق الذي تواصل فيه «شيري» تفوقها في مجال تطوير تكنولوجيا صناعة السيارات، وقيادتها نحو المستقبل القريب والبعيد بما يتجاوز التطور التقليدي، ويضع «شيري» في مقدمة شركات صناعة السيارات العالمية.
ويضيف السباعي: وفي هذا الإطار تابعنا تقييمات جوائز سيارات العام في الصين، التي تعد واحدة من أهم الجوائز الدولية التي يشرف عليها خبراء ومهتمون ومهنيون بارزون، فضلاً عن التصويت الذي تجاوز عدد المشاركين فيه مليون مشارك، فمنذ أن بدأت الاختبارات في سبتمبر 2020، تميزت Tiggo 8 Pro من بين ما يقرب من 100 طراز، وحصلت على لقب «السيارة الوطنية لعام 2020» بأكثر من مليون صوت. بعد جلسات اختيار تم عقدها عبر الإنترنت، وحيث كانت من أهم المعايير التي تم بناء عليها التقييم هي الاختبار المهني وتقييم الخبراء، وقد تم ترشيح Tiggo 8 Pro لجوائز سيارة العام وفازت في النهاية بجائزة الابتكار السنوية.

توزيع الجوائز 
غالباً ما تذكر «شيري» الناس بالتطور التكنولوجي في مجال صناعة السيارات، وهي علاقة ربطها المستهلكون بـ «شيري» على مر السنين، فالابتكار التكنولوجي هو أساس صناعة «شيري» عبر تاريخها، فمن خلال الابتكار التكنولوجي، تهدف «شيري» إلى احتضان المستقبل من خلال زيادة تحسين تقنيات مركبات الوقود، وتسريع الكهرباء، والشبكات، والذكاء ومشاركة المنتجات، وتطوير تقنيات متطورة في مجالات مثل الطاقة الجديدة، والاتصال الذكي، والقيادة الذاتية، وجعل صناعة السيارات في الصين تنمو بقوة، ويستفيد المستهلكون من الابتكار التكنولوجي.
ويؤكد الرئيس التنفيذي للنخبة موتورز واليت على أنه على مر السنين، التزمت «شيري» بالابتكار التكنولوجي، واستثمرت من 5% إلى 7% من عائدات مبيعاتها السنوية في البحث والتطوير، وحققت اختراقات في التقنيات الرئيسية. وحتى الآن، تقدمت «شيري» بطلب للحصول على 20794 براءة اختراع وفازت بـ 13153 براءة اختراع، لتحتل المرتبة الأولى في صناعة السيارات في الصين.

تيجو 8 برو
لقد كانت «شيري» على مستوى المعايير العالمية الرائدة في مجال المحركات بعد 22 عاماً من التطوير المستقبلي. مع الأداء المتميز والموثوقية والاقتصاد، فإن محرك 1.6TGDI، محرك قوي في الصين يعمل على تشغيل Tiggo 8 Pro، يمكن مقارنته بالمشروع المشترك الرئيسي والعلامات التجارية الفاخرة. 
والمفاجأة التي سوف تجعل عملاء «شيري» أكثر فخراً بها أن «شيري» على وشك طرح الجيل القادم من محرك China Heart الذي سيكون أكثر قوة. 

 محرك 1.6TGDI
لتتماشى مع التوجه نحو صناعة السيارات القائمة على «الكهرباء، والشبكات، والذكاء الاصطناعي والمشاركة»، عملت «شيري» على تسريع تطوير التقنيات في مجالات مثل الاتصال الذكي والقيادة الذاتية.
هذا وقد حقق نظام Chery Lion i-Connect المستقل لـ «شيري» تفاعلاً صوتياً محسناً، والتعرّف على الوجوه بالذكاء الاصطناعي والإدارة الذكية للذكاء الاصطناعي، وتم تطبيقه بالكامل في المنتجات الأساسية من Tiggo و Arrizo. .
وفيما يتعلق بالقيادة الذاتية، أطلقت «شيري» منصة تكنولوجيا Lion Intelligent Driving ، وأنشأت نظاماً بيئياً ذكياً للمرور للتعاون بين السائقين والمركبات والطرق. وقد حققت «شيري» مستوى القيادة الذاتية L2.5 في عام 2020، وستحقق القيادة الذاتية L4 في عام 2025.
وفي النهاية يمكننا القول إن منح جائزة الابتكار السنوية لـ Tiggo 8 Pro هو انعكاس لقوة الابتكار في Chery ومثال لقوة التصنيع في الصين، وتطمح «شيري» لبناء علامة تجارية تنافسية عالمياً على مدار 24 عاماً. في الفترة الحرجة لتحول صناعة السيارات في الصين، وستواصل «شيري» دعم استراتيجية «شيري» للتكنولوجيا، والتقنيات الأساسية الرئيسية، وتسريع التحول الذكي، والشبكات، والكهرباء ومشاركة المنتجات؛ لمساعدة صناعة السيارات في الصين على تحقيق قفزة تاريخية.

_
_
  • الفجر

    03:55 ص
...