الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
12:07 ص بتوقيت الدوحة

«سنونو» تدعم الشركات المحلية عبر تطبيقها

الدوحة - العرب

الجمعة 07 مايو 2021

احتفلت شركة سنونو، شركة التجارة الإلكترونية القطرية والأسرع نمواً في قطر، بشهر رمضان المبارك من خلال مجموعة من الأنشطة والعروض المميزة لجعل الشهر الفضيل أكثر دفئاً، ولتعزيز التفاعل مع المجتمع.
والتزاماً بدعم الشركات المحلية، أضافت «سنونو» ميزة «مختارات رمضان» على تطبيقها الذي يضم مجموعة من التجار في قطر، والذين يتشاركون قوائم وعروض الإفطار والسحور الشهية، فضلاً عن عدد من الأفكار الأصلية للهدايا، والعديد من المتاجر الخاصة بالمأكولات والمشروبات، والملابس، والعطور، والإكسسوارات.
ولتعزيز التفاعل مع المجتمع، والتشجيع على اتباع روتين صحي خلال شهر رمضان المبارك، أطلقت «سنونو» سلسلة من مقاطع الفيديو الإرشادية الصحية التي يتم بثها على قناة «إنستجرام» الخاصة بسنونو. حيث تتضمن مقاطع الفيديو نصائح صحية للسحور، والفوائد الغذائية للتمور فضلاً عن نصائح لتجنب عسر الهضم والعطش خلال شهر رمضان.
بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المشوقة، تطلق سنونو أيضاً اختباراً يومياً ممتعاً على قصص إنستجرام التي تتضمن أسئلة حول الجغرافيا والدين والتاريخ والعلوم والرياضيات، يتم نشرها كل ليلة في الساعة 9 مساءً. وسيتم الإعلان عن الفائزين، الذين تم اختيارهم عشوائياً من بين المتابعين الذين قدموا الإجابات الصحيحة، في اليوم التالي حوالي الساعة 8 مساءً، وسيحصلون على 100 ريال في محفظة «سنونو».
 وعقدت «سنونو» شراكة مع «متحف الأطفال» التابع لمتاحف قطر لتقديم مجموعات خاصة للمتحف من ورش عمل القرنقعوه، لتنمية قدرات الأطفال الإبداعية. كما استضافت الورشة التي تم تخصيصها لأعضاء «بطاقتك إلى الثقافة»، الخبيرة الثقافية نجلاء الحميدي، التي أطلعت الأطفال على طرق صناعة عدد من الأدوات المختلفة، بما في ذلك الميداليات، وبطاقات ترقيم الكتب، وسلال القرنقعوه باستخدام سعف أشجار النخيل.

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...