الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
08:59 م بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تتيح تحويل الأموال إلى الحسابات البنكية في بنجلاديش باستخدام موني جرام

الدوحة- العرب

السبت 07 نوفمبر 2020
أحد مراكز خدمة أوريدو

أعلنت Ooredoo عن توسيع خدمة تحويل الأموال التي توفرها لعملاء خدمات Ooredoo المالية ممن يرغبون بإرسال الأموال إلى بنجلاديش، وذلك مع إطلاق خدمة التحويل إلى الحسابات البنكية مباشرة باستخدام موني جرام.

فبالإضافة إلى التحويلات النقدية المباشرة، فقد وفرت الشركة خياراً آخر للعملاء الراغبين في إرسال الأموال إلى بنجلاديش بحيث يمكنهم تحويل الأموال إلى الحسابات البنكية مباشرة باستخدام موني جرام عبر خدمات Ooredoo المالية.

ومع خدمات Ooredoo المالية، أصبح بإمكان العملاء الذين يقومون الآن بتحويل الأموال إلى بنجلاديش الاستفادة من أفضل أسعار الصرف والخدمة العالمية المستوى، بالإضافة إلى الاطمئنان بأن الأموال التي يتم تحويلها سيتم إيداعها مباشرة في الحساب البنكي للمستفيد في بنجلاديش.

ويعني إرسال التحويلات المالية باستخدام موني جرام عبر خدمات Ooredoo المالية أن العملاء سيستفيدون من أفضل أسعار الصرف في السوق دون وجود رسوم إضافية ، كما يمكنهم استلام الحوالات خلال يوم إلى يومين.

وتتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتخضع سرعة الخدمة لساعات العمل المصرفي، وتوفر النظام، وتوفر الأموال، وموافقة أنظمة التحقق لدى موني جرام، بالإضافة إلى الامتثال للمتطلبات القانونية.

وتعليقاً على توفير هذه الخدمة الجديدة قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: "يسرنا أن نوفر خياراً آخر لعملائنا الراغبين في تحويل الأموال إلى بنجلاديش مستفيدين في ذلك من شراكتنا المستمرة مع موني جرام الرائدة عالمياً في توفير الخدمات المالية. فنحن ندرك مدى أهمية توفير خيارات سهلة وسريعة ومريحة لعملائنا لتحويل الأموال وخاصة في مثل هذه الأوقات الاستثنائية. كما أننا سعداء بأن نوفر للعملاء خيار تحويل أموال يتميز بالثقة التامة والأمان وسهولة الاستخدام ." 

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...