الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
01:56 ص بتوقيت الدوحة

«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تطلق عرضاً للمسافرين إلى العمرة

الدوحة - العرب

الثلاثاء 08 يونيو 2021

بدأت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكلاء الوحيدون لسيارات تويوتا في قطر عرضاً ترويجياً خاصاً لمسافري العمرة بسيارات تويوتا تحت شعار «اجعل الرحلة سلمية مثل الوجهة». تبلغ رحلة الذهاب والعودة للمسافرين من قطر بالسيارة حوالي 3306 كم. تسعى شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه لضمان رحلة خالية من المتاعب لمالكي سيارات تويوتا. بدأت الحملة من 22 مايو حتى 22 يوليو حيث يمكن للعملاء الحصول على سبيل المثال على فحص كامل لسيارة لاند كروزر الخاصة بهم مقابل ريال قطري 2666. يشمل الفحص تغيير الزيت والفلتر، تغيير فلتر التكييف، استبدال وسادات الفرامل الأمامية والخلفية، واستبدال شمعة الاحتراق والمسّاحات الأمامية والبطارية إذا لزم الأمر. ستغطي الحزمة أيضاً فحص الكمبيوتر.
تؤمن شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تويوتا بتقديم أفضل تجربة ملكية لعملائها. وتؤمن الشركة بعلاقة طويلة الأمد وهدفها الحفاظ على السيارة في حالة جيدة. تحتوي شبكة مراكز خدمة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه على 11 مركزاً منتشرة في جميع أنحاء البلاد. مركز الخدمة الرئيسي بالمنطقة الصناعية، مركز الخدمة السريعة بمدينة خليفة، مركز الخدمة السريعة أبو هامور، مركز الخدمة السريعة بالنايف، مركز الخدمة السريعة بطريق المطار، مركز الخدمة السريعة بالوكرة، مركز الخدمة السريع عزيز، مركز الخدمة السريعة الشحانية، مركز الخور للخدمة السريعة ومحطة بنزين الوطنية مركز الخدمة السريعة (طريق الشمال) وورشة المركبات التجارية في المنطقة الصناعية. أربعة (4) من مراكز الخدمة لدينا: الوكرة، والنايف، وأبو هامور، ومركز خدمة عزيز هي مراكز صيانة سريعة، حيث سيتم الانتهاء من صيانتك الدورية في ساعة واحدة.
لماذا يجب عليك صيانة سيارتك في مراكز خدمة شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه؟
لدى الشركة برنامج تدريبى مستمر لموظفى الخدمة، والذي لا يشمل فقط فنيي الخدمة، ولكن أيضاً مديري مراكز الصيانة ومستشاري الخدمة وطاقم الدعم.  يتم تدريب مستشاري وفنيي خدمة تويوتا بانتظام، وبالتالي فهم على دراية بأحدث تقنيات السيارات. يتم إجراء الصيانة الدورية والإصلاحات الطفيفة والكبيرة في مراكز الخدمة الحديثة بما يتوافق مع معايير تويوتا عالية الجودة.
مراكز خدمة الشركة قادرة على استيعاب من 950 إلى 1000 سيارة في اليوم من الإصلاحات الطفيفة إلى خدمات الإصلاح والصيانة الرئيسية. يتم ترقية مرافق الخدمة من وقت لآخر لتحقيق أقصى استفادة للعملاء من رعاية خدماتنا للصيانة الدورية وخدمات الإصلاح. أدى توافر أحدث التقنيات والخبرة الفنية إلى توفير وقت أكثر وكفاءة لخدمة المركبات. وبصفتها الوكيل الحصري الذي يمثل تويوتا في قطر، فإن المبدأ الأساسي لشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه هو إرضاء عملائها الكرام بفلسفة «سياسة العميل أولاً».
تأسست شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه ذ.م.م في عام 1958 وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة والأولى في مجال توزيع السيارات في قطر. ساهم التزام الشركة المتواصل بتوفير تجربة خدمات متميزة للعملاء، إضافة إلى الجودة العالمية والموثوقية التي تميز سيارات تويوتا في تقلد العلامة التجارية المراكز الأعلى والإنفراد بالحصة الأسوقية الأكبر في سوق السيارات القطرية.

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...