الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
08:45 م بتوقيت الدوحة

مؤسسة قطر تموّل أنظمة الكمبيوتر لـ «إعجاز للتكنولوجيا»

الدوحة - العرب

الإثنين 10 مايو 2021
حسن الأنصاري

حددت مجلة الأعمال الدولية الشهيرة The CEO Views أنظمة الكمبيوتر لشركة إعجاز للتكنولوجيا العميقة، وهي شركة مبتكرة في التكنولوجيا العميقة التي تستخدم العلوم الأساسية والتقنيات المتقدمة لبناء تطبيقات مستقبلية، باعتبارها واحدة من أفضل 50 شركة من أكثر الشركات ابتكاراً لمشاهدتها في عام 2021.
تم مؤخراً الإشادة بأحد ابتكاراتها في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الصحة WISH  كواحد من أبرز 15 ابتكاراً صحياً واعداً، وتم اختيار «إعجاز» مؤخراً واحدة من أكثر الشركات الناشئة الواعدة من قبل الحاضنة الأميركية 500Startups، والإشادة بالمؤسسين أيضاً من بين «10 رجال الأعمال الأكثر ديناميكية في قطر في 2021›› من APAC  الأميركية لريادة الأعمال.
وأكد حسن الأنصاري، المؤسس الشريك ورئيس «إعجاز»: «يفخر كل رائد أعمال باختياره من بين أكثر رواد الأعمال ديناميكية في قطر، أو كواحد من أفضل 50 شركة أكثر إبداعاً لمشاهدتها، من قبل المجلات الأميركية، لكن يجب أن أؤكد أنه لم يكن ليكون هذا ممكناً دون فريقي وشريكي والدعم القوي من مؤسسة قطر».  
وتقول عائشة الحمادي، مدير صندوق تطوير المنتجات وإدارة المنح في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا (QSTP): «إن الاعتراف بقيمة فكرة مبتكرة، قبل أن تنضج وتصبح منتجاً تجارياً قابلاً للتطبيق، هو في صميم ما نقوم به في واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر. نحن فخورون بدعمنا لـ «إعجاز» منذ بداية رحلتهم، من خلال جوائز صندوق تمويل تطوير المنتجات (PDF) والإرشاد المكثف من خلال مشاركتها في اثنين من برامجنا التي تحظى بتقدير كبير - XLR8 و MENA Dojo.

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...