الإثنين 21 جمادى الآخرة / 24 يناير 2022
 / 
11:37 ص بتوقيت الدوحة

«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تعرض أكبر تشكيلة من سيارات الـ SUV في قطر

الدوحة - العرب

الثلاثاء 11 يناير 2022

توفر شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكيل الوحيد لشركة تويوتا في قطر أكبر مجموعة من سيارات SUV والتي اكتسبت أفضل سمعة من حيث القيمة والتنوع والموثوقية في طرقات المدينة أو طرقات السفر أو الطرقات الغير معبدة. والتي تجمع بين القدرة على الطرق الوعرة والراحة على طرق المدينة. كل السيارات توفر مكان تخزين ممتاز للامتعة بالإضافة إلى الرحابة في مقصورة الركاب. 
تشكيلة تويوتا من سيارات SUV تتضمن:
تويوتا لاند كروزر 
تحتل لاند كرزر مكانه خاصة في قلب كل مواطن في قطر، حيث تربطهم علاقة مودة تجاه سيارة لاندكروزر، إن سيارة لاندكروزر هي بحق مفخرة الأرض، بسبب الجودة العالية، المتانة وإمكانية الاعتماد عليها، مما ساعد في جعل سيارة لاندكروزر هي السيارة رقم واحد في فئتها. يحمل لاند كروزر بكل فخرٍ إرثه العريق المتمثّل في موثوقيته العالية وأدائه الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس، وقد أصبح يشكل جزءاً أساسياً من حياة الناس اليومية في مختلف أنحاء العالم. 
وتأتي مركبة لاند كروزر للعام 2022 بثلاثة خياراتٍ لأنظمة الدفع، بما في ذلك محركَيْن طورا حديثاً سداسيي الأسطوانات V6 مزودان بشاحن توربو مزدوج. ويقدم محرك البنزين سعة 3.5 لتر سداسي الأسطوانات V6 المزود بشاحن توربو مزدوج، أداءً رائداً في فئته يفوق أداء محركات الثماني أسطوانات التقليدية، وينتج قوة 409 أحصنة وعزم دوران يصل إلى و 650 نيوتن متر 
تويوتا برادو
برهن تويوتا برادو على مدى الأعوام عن سماته الاستثنائية، بما فيها المتانة والاعتمادية على مختلف التضاريس والظروف البيئية الأكثر قسوة. ويستند الطراز الجديد إلى هذا الإرث العريق ليتجاوز توقعات عملائنا الكرام في المنطقة. ونحن على تمام الثقة بأنه سيتخطاها بفضل ما يتمتع به من جودة عالية ودرجات استثنائية من قدرة التحمل والاعتمادية، مقترنة بأداء لا يُضاهى على الطرقات الوعرة وسط مستويات متقدمة من الراحة، فضلاً عن المكانة المرموقة التي تأتي مع امتلاك هذه المركبة رباعية الدفع. 
تويوتا هايلاندر
تمتاز مركبة تويوتا هايلاندر الـ «هايبرد» الكهربائية بأداء ديناميكي متقدم، وذلك بفضل نظام الدفع الـ «هايبرد» الكهربائي الجديد الذي يجمع بين مصدرين للطاقة، ويتألف من محرك بنزين سعة 2.5 لتر يعمل بنظام دورة «أتكينسون» مع قوة إجمالية تبلغ 240 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن-متر. 
تويوتا أف جى كروزر
بمحركها الجبار سعة 4 لترات وذو 6 أسطوانات على شكل V 268 حصان وبتجهيزاتها الأخرى، هذه المركبة تستطيع اقتحام أي تضاريس وبسط سيطرتها على أي طريق دون كلل أو ملل. أما تصميمها الخارجي الأنيق، بالإضافة إلى نظام الصوت الداخلي المذهل فيها، سوف يتيح لك ولعائلتك أو اصدقائك متعة المثيل لها اينما توجهتم بها. تمتاز FJ كروزر بتصميم عريق ينبض بأجواء المغامرة والمرح ليعكس الأداء الرياضي. 
تويوتا فورتشنر
سيارة الدفع الرباعي الحقيقية بأناقة وثقة. السيارة مجهزة بمحرك 4 سلندر، 2.7 لتر أو 6 أسطوانات 4.0 لتر. الشبكة الامامية الكبيرة مؤطرة بطبقة من الكروم السميك تمتد حول المصابيح الأمامية الأنيقة والعدوانية، بينما يخلق المصد الأمامي إحساسًا بالعمق. يمكن إدارة المقصورة لاستيعاب مجموعة من الأشخاص والعتاد. 
تويوتا راف 4 
كن سباقاً في الأناقة التي تليق بالمدينة. سيارة راف 4 تشيع أناقة عند القيادة فى المدينة. وتمنحك شخصيتها الديناميكية حرية السعي بنشاط وراء مباهج الحياة. عِش حياتك على نحو أكمل اعتباراً من اليوم. السياره التى اطلقت مجدّدًا وقد تطوّرت من حيث المظهر والقيادة والقوّة والمتانة، تتميّز بقدرات محسّنة على الطرق الوعرة. 
تويوتا راش
نقدم لك سيارة راش الرياضية متعددة المواهب والمهام من تويوتا. تجمع سيارة راش ما بين الطاقة الديناميكية والإطلالة الأنيقة لتتألق أينما كانت سواء الشاطئ او حتى ضمن المدينة. فأين تريد ان تنطلق بها؟ راش هى مركبة ذات أداء عملي فائق من شأنها أن ترتقي بالفئة المدمجة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات. 
تويوتا C-HR
تعكس مركبة تويوتا C-HR الـ «هايبرد» الكهربائية سعي شركة تويوتا الدؤوب إلى تحقيق الاستدامة، إذ استفادت من قوة الابتكار لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في تطوير تقنيات صديقة للبيئة لقطاع المركبات. وتُعَد مركبة تويوتا C-HR رائدةً في فئتها من حيث كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود والتي تبلغ 23.9 كلم/لتر، إذ تتيح للعملاء فرصة المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة. 
تويوتا كورولا كروس
استناداً إلى الإرث الزاخر الذي تتميز به مركبتها الأكثر مبيعاً في العالم، أطلقت شركة تويوتا مركبة كورولا كروس الـ «هايبرد» الكهربائية HEV في قطر، لتنضم إلى عائلة مركبات كورولا في المنطقة، وتقدم أداءً عالياً، وقيادةً سلسةً للسائقين، فضلاً عن تجربة تنقل براحة وأناقة للركاب، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق المغامرة. 
تويوتا ريز 
في إطار سعيها إلى إعادة تعريف مفهوم الفئة المدمجة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق مركبتها الجديدة «ريز» في أسواق الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على حرص الشركة على طرح مركبات تضم مزايا جديدة وعملية تلبي التطلعات المتنامية والمتنوعة لعملاء الشركة المميزين.

_
_