الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:03 ص بتوقيت الدوحة

«المصرف» يطلق بطاقة إيداع حصرية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الدوحة - قنا

السبت 11 أبريل 2020
بنك المصرف
في إطار جهوده المستمرة لتشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية لجميع الخدمات المصرفية، أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) بطاقة إيداع حصرية جديدة ومبتكرة لعملائه من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتتيح هذه البطاقة للشركات والمؤسسات إيداع النقد أو الشيكات، في حساباتها في أي وقت عبر أجهزة الإيداع الآلي التابعة للمصرف والمتوفرة في 40 موقعاً مختلفاً في أرجاء البلاد.

وتعتبر بطاقة الإيداع الجديدة، والمخصصة بشكل حصري لعملية الإيداع النقدي والشيكات، والتي يتم ربطها مباشرة بحساب الشركة لدى المصرف، وسيلة مريحة وآمنة وخالية من أية مخاطر على الشركات التي تقوم بإيداع النقد أو الشيكات بشكل متكرر دون الحاجة لزيارة الفرع. ولضمان الخصوصية والسرية المصرفية التامة للحسابات، لن يتمكن ممثلو الشركات من حاملي بطاقات الإيداع، الاطلاع على أية معلومات مالية ذات صلة بالشركة أو إجراء أية عمليات سحب أو تحويلات مالية اخرى سوى الإيداع النقدي أو الشيكات.

وفي هذا السياق، قال السيد طارق فوزي، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات لدى المصرف: "نحن في المصرف نسعى بشكل مستمر لتوفير خدمات مصرفية جديدة ومبتكرة وتعزيز التجربة المصرفية لكافة عملائنا. وفي ظل الظروف الراهنة المتعلقة بتفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، فقد أعطى المصرف الأولوية لإطلاق هذه الخدمة الجديدة، وذلك من ضمن الإجراءات المتخذة، لحماية العملاء والموظفين من خلال تسهيل عملية الإيداع النقدي او الشيكات وجعلها أكثر أماناً. وباستخدام بطاقة الإيداع للشركات، أصبح بإمكان ممثلي الشركات الآن القيام بعمليات الإيداع لشركاتهم فوراً، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر أي من أجهزة الايداع ودون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف أو الانتظار."

ويمكن لعملاء المصرف من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التقدم بطلب الحصول على بطاقة الإيداع من خلال زيارة موقع المصرف وتحميل نموذج الطلب ومن ثم تقديمه الى فرع الشركات بشارع حمد الكبير من الساعة 07:30 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً. ويمكن لكل شركة إصدار أكثر من بطاقة إيداع واحدة للموظفين المعينين الذين تحددهم الشركة، وربطهم للإيداع في الحساب الرئيسي لها لدى المصرف.

وسيتم تسليم بطاقات الإيداع من خلال بريد قطر، حيث يمكن للمخوّلين من الشركات تفعيل بطاقاتهم عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو من خلال أي جهاز صراف آلي .

ويمكن لممثلي الشركات من خلال هذه البطاقة إيداع الأموال بسهولة وسرعة وأمان في أي وقت طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية، عن طريق أجهزة الإيداع الآلي التابعة للمصرف والمتوافرة في أرجاء البلاد في 40 موقعاً مختلفاً وفروع المصرف الرئيسية.

كما يمكن لعملاء المصرف من الشركات مراقبة حركة البطاقات وعمليات الإيداع بسهولة عن طريق منصة الخدمات الالكترونية للشركات التي تم تحديثها مؤخراً من قبل المصرف، حيث سيتم منح كل بطاقة إيداع عند تفعيلها رقماً سرياً خاص بها. كما سيزودكم جهاز الإيداع الآلي بإيصال خاص عند إتمام أي عملية إيداع للنقود أو الشيكات بالإضافة الى رسائل نصية قصيرة سترسل مباشرة إلى رقم الجوال المسجل لدى المصرف فور إتمام العملية.

_
_
  • الظهر

    11:35 ص
...